السؤال

قبل 10 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

الناس تكرهني وتضايقني .. لكن ينافقوني

انا دايماً يصير معاي مشاكل مع الناس ومدري ليش الناس تكرهني وتضايقني مع أني ولا مره بحياتي ضايقت احد وكل يوم اسمع كلمه توجعني وتضايقني او موقف يضايقني وكل يوم أرجع من المدرسه ابكي لدرجه أني كرهت المدرسه ومو بس من المدرسه حتى عند قرايبي كذا أحياناً اسمع منهم كلمات توجعني مثل الاستهزاء بي بس مايقولها بوجهي من ورأي وقدامي يضحكون بالاصح نفاق دايماً اسأل نفسي أقول هذا ابتلاء من الله او بسبب شخصيتي او شكلي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

شادية، ابدأي بتحديد مهاراتك، والأشياء التي تحبين عملها واعملي خطة لتبدأي بممارستها يوميًا مما سيزيد من ثقتك بنفسك وبقدراتك وسيساعدك على ملء وقتك بطريقة مفيدة حتى لا تبقين في مرحلة تفكير سلبي وشعور بالقهر على نفسك.

لم أتمكن من فهم المشكلة في شكلك أو المشكلة التي تعانين منها، هل يمكنك توضيح ذلك لاعطاءك جواب محدد؟ وفي جميع الأحوال ارجو منك اعادة قراءة الرسالة وملاحظة كلماتك، الناس تكرهني، الناس تضايقني، كلامهم يوجعني، يستهزأون بي، شادية يا بنيتي الناس تراك كما ترين أنت نفسك، وكيف دخلتِ قلوبهم وقررتِ انهم يكرهونك؟ ابنتي العزيزة ربما عقلك يهيأ لك هذه الاشارات والمشاعر، زيدي ثقتك بنفسك وترفعي عنهم وإن كان بك مصاب فهو من الله سبحانه اصبري عليه، وردي بثقة ان هذا امر الله وقدره، علينا أن نعرف اكثر عن الوضع لنتواصل، هل يمكنك اخبارنا بمزيد من التفصيل عن وضعك

قبل 6 شهر

ولكن سأعطيك حل لمشكلتك وهذا سيفيدك ولن يتكرر يمكنك تقديم شكوي بهم وسوف يصيبهم الهلع ولكن يكرروا ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه