السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

ضميرى يؤنبنى بسبب ممارستى للعادة السرية

اعاني من مشكل العادة السرية لا اعرف كيف اتوقف ولا استطيع الذهاب الى دكتور نفسي كلما حاولت التوقف اسبوع شهر اعود من جديد و عذاب الضمير يقتلني ارجو المساعدة 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا تحتاج إلى طبيب نفسي تحتاج لمعرفة بعض الأمور المرتبطة بها ولنبدأ بالدينية هي عادة محرمة وتدخل ضمن الأمور التي مُنع الإنسان عنها، وبالتالي ارتكابها هو مخالفة للتشريعات، وهذه اولًا. ثانيًا تؤثر العادة السرية على النفسية لأن المرء يعمد لممارستها بالسر وبعيدًا عن انظار الناس ويبقى متخوفًا من رؤية احد له مما يشعره بوضع نفسي متدني وكأنه يرتكب السرقة ولهذا هي معصية. وكما أن المرء يعمد للانتهاء منها بسرعة قبل ان يمسكه احد أو يراه فتؤثر على مستوى الرضا الحقيقي عند الممارسة الطبيعية. تؤدي إلى عزلة المرء عن اقرانه لفترات من الزمن لممارستها مما تؤثر على مستوى انسجامه الاجتماعي. للتخلص منها يجب أن يفرض المرء على نفسه الخلطة الاجتماعية ومرافقة الآخرين وحتى قبل النوم ليتجنبها بالاكراه، وبما أنها عادة بالإرادة يمكن الاقلاع عنها، فكلما همّ الانسان بعملها يتذكر ما قلت سابقًا.

صعوبة التخلص نهائيا ولكن حاول اقل مايمكن حتى لا يؤثر عليك لاحقا لان ضرره الاساس هو عدم تمتعك بالعلاقة الجنسية الطبيعية كما يجب

قبل 9 شهر

اني متزوج منذ عشر سنوات وشهوتي قويه وزوجتي ترفض الجماع اليومي ماذا افعل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه