السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

العلاقة الحميمة لحديثي الزواج

انا متزوج جديد واحب زوجتي جدا وهي تبادلني نفس الاحساس الا انني حتي الان لم استمتع معها جنسيا واسف لذكر السبب وهو ان حجم قضيبي طويل وضخم ولا يحدث قذف الا بعد 20 دقيقة من الايلاج ولا اعاني من اي امراض الا ان الزوجه تصرخ بشده وتطلب مني الانتهاء سريعا وانا اريد الاستمتاع معها .. استعملت مواد مساعده علي الايلاج لاخفف عنها ولكن لا تمكني من ادخال عضوي كاملا وانا لا اريد ان افعل ذلك رغما عنها فما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يؤكد معظم الأطباء أن الزوج يجب أن يبذل جهد كبير في هذه الحالة لزيادة الاثارة ليحصل الترطيب المناسب قبل الايلاج، وأن العملية يجب ان تتم بالتدريج، واهمية استخدام المواد الخاصة المرطبة التي تزيد من الترطيب، وعلى المراة أن تكون في حالة استرخاء تام لترتخي العضلات فيقلل الألم ويزيد من سهولة الايلاج، ويجب ان تكون بطيئة وبهدوء مع استمرارية المداعبة، ويمكن مع الوقت أن يتفق الزوجان على وضعية تكون اكثر راحة بالنسبة لهما فلا بد من تجريب عدة وضعيات لذلك، ويجب أن تعلم ان المهبل عضلات تتمدد وترتخي، ولأنكما في اول الزواج ستحتاج وقت ليعتاد المهبل، ولكن لا تقلق فسبحان الله ان جعل المولود قادر برأسه الضخم على المرور والخروج من ذات الممر، خذها بالهوينة وبالتدريج وهي زوجك فلا تعنفها ولا تقسو عليها حتى لا تنفر منك.

اغلب حديثي الزواج يحتاجون لوقت ليستمتعوا بالعلاقة الحميمية خاصة اذا لم يكن لهم او لاحدهم خبرة سابقة. اعتقد انه مع الوقت ستعتاد زوجتك وتتقبل وتستمتع، اصبر وشجعها ولا ترغمها حتى لا تنفر منك. في حال ما زالت تتالم بعد فترة اشهر، من الأفضل استشارة طبيبة نسائية.

قبل 9 شهر

يالهي كيف تريد ادخال قضيبك الضخم في زوجة حديثة العهد بالزواج ؟؟؟ خاصة ان عضلاتها ماالت مشدودة و كانت بكرا تثقفوا شوي طبيعي انها تصرخ لازم بشويش هالامور

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه