السؤال

قبل 9 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

متزوج و اشاهد الافلام الاباحيه

انا شاب متزوج مند 6 سنوات عن حب ...ومازال الحب الى يومنا هدا قويا ...لكني ادمنت مند عامين على الفيديوهات الاباحية ورغم اني اقاوم نفسي بالصلاة والعمل الا ان مجرد دهاب زوجتي الى بيت اهلها حتي تؤخدني نفسي الى مشاهدتها في الكومبيوتر والان ضميري يعدبني لاني لايخصني شيء مع زوجتي وهي جميلة وجدابة الا ان الابحة اصبحت اقوى كثيرا من هدا التانيب ...مالعمل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اقطع كل ما يوصلك اليه وحتى لو فصلت الانترنت، لا تدع زوجتك تبيبت عند بيت اهلها، لا تختلي بنفسك، لان هذا سيساعدك على ان تنسى الموضوع، اعمل بلوك لكل هذه المواقع، وهذا غير لائق وعندك حرمة وتخشى على عرضك، ومن كانت صلاته لا تنهاه عن الفاحش.... واي فاحش اكبر من مشاهدة عورات الناس؟ اعزم بقوة وتخيّل لو شاهدتك زوجتك او اهلك ما موقفك؟؟ لماذا هذا الاحراج وانت رجل واب عائلة، اشغل نفسك بأمور غير هذا الموضوع.

اعقد العزم والإرادة على ترك هذه الأمور واشغل نفسك باشياء مفيدة في غياب زوجتك او اذهب معها او مع اصدقائك مثلا. ممارسة الرياضة أيضا قد تفيدك جدا.

قبل 5 شهر

ايه ده ??!! لا تصدقي وساوس الشيطان ان غشاء البكاره ليس بالهين كي يسهل فتحه فهو صعب جدا .. تكلمي مع والدتك واعرضي نفسك على دكتور نساء ولا تخافي .. ربنا يثبتك ويبعد عنك اصدقاأ السوء ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه