السؤال

قبل 9 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

فقدت عذريتي بسبب جهلي

انا بنت صغيرة كان عندي صديقاتي علموني اشياء اكثر من عمري وكانو يحكولي عن العلاقات الجنسية وتعلمت كثير شغلات وصرت نسخة منهم وبقيت ابحث في قوقل على الافلام والعلاقة الجسدية والعادة السرية ومرة من الايام طبقت الفيديو الي شفتو على نفسي ولم اكن اعلم بأن هذا الشيء له مخاطر وقلت لصديقاتي الشيء الذي حدث معي وقالو لي بأن غشاء البكارة الذي لدي ربما انفتح وانا خائفة جدا وابكي كثيرا ولا اعلم ماذا افعل لانني عندما ادخلت اصبعي قد نزفت عدة قطرات من الدم ارجوكم ساعدوني ماذا افعل الان اني خائفة وقد اعتزلت من كل شيء وابتعدت عن صديقاتي السيئات وابتعدت عن الافلام السيئة التي لا تليق بعمري واستغفرت الله كثيرا ولكن انا ندمت كثيرا لن اسامح نفسي على هذه الفعلة حتى اني افكر بالأنتحار هل ممكن يرجع تانى ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

مينونة يجب أن يتم ايلاج جسم صلب في جوف المهبل لتفقد العذرية، فلا تخافي على الأغلب هي جرح بسبب الأظافر ، وخير ما فعلتيه هو الابتعاد عن صديقات السوء، حسبي الله ونعم الوكيل على قضاء عز وقت التعلم واكتشاف المهارات بهذا البلاء الذي سقط علينا، اشغلي نفسك بكل ما هو خير بالرياضة وبالدراسة وباكتشاف مهاراتك وهواياتك ولا تفكري بالموضوع.

عزيزتي مينونة، كم عمرك؟ لا شك انك وقعت ضحيه صديقات السوء ولكن الجيد انك عرفت خطأك وتوقفت عن ممارسة هذه الأشياء والاختلاط بهؤلاء البنات. المهم الان لا تفكري بالانتحار ابدا فالمشكلة لها حل. من الصعب ان تمزقي غشاء البكارة بنفسك فاغلب الظن انك لم تصلي لهذه المرحلة. انصحك ان تصارحي والدتك او اختك الكبيرة بما حصل معك وياخذوك الى طبيبة نسائية تكشف عليك وتؤكد عذريتك من عدمها. بالرغم من انك مخطئة لكن اهلك مسؤولون أيضا عما جرى معك. صارحي والدتك وستساعدك ولا تخافي واجعلي هذه التجربة درسا وعظة لك.

1 شهر

ما الفائدة من نشر الخطأ والفضائح وتشويه السمعة وقد سترها الله بفضله ورحمته ؟ اهم شيء انها تابت وابتعدت عن رفقاء السوء وعلمت بشاعة هذا التصرف وان شاء الله تعود افضل من كثيرات لم يتعلمن هذا الدرس القاسي ويعلمن اهمية الحفاظ على الشرف والعفة وباذن الله لم يحدث شيء هذه المرة والحمدلله على التوبة والاقلاع عن الذنب


قبل 2 شهر

اتقي الله وتوبي ويغفر الله لكي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه