السؤال

قبل 9 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي والجماع .. البرود سيد الموقف

عمري 48 وزوجتي 35 اي تصغرني ب 13 سنه ومتزوج من 15 عام وانا من النوع المحب للعلاقه الجنسيه الحلال ولكن متطلبات زوجتي الجنسيه اقل مني بكثير مما يصيبها ذلك باضجر فاحاول ان لا ارغمها تجنبا من ان اضغط عليها نفسيا وتجنبا للمشاكل امام ابناءنا فالجا احيانا للعاده السريه مما يشعرني بالذنب واحيانا تصيبني بعض الهلاوس الجنسيه وحاولت مرارا ان انبهها لذلك بهدوء ولكنها ترفض العلاقه الا علي فترات متباعده وانا اصلي واخشي غضب الله انصحوني وحلوهالي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أحسنت بعدم الضغط على زوجتك، وأحسنت بفهمك بأن ممارسة العادة السرية أمر غير صحي ومكروه، في مثل هذه الحالة عليك أن تبدأ بعدة محاولات منها أن تزيد من فترة المداعبة والرومانسية مما قد يغريها اكثر للمارسة العلاقة الزوجية معك، لأن النساء بالعادة يملن إلى اثارة العواطف واشعارها بأنها جميلة وجذابة، اسمعها من الكلام اللطيف ما يسعدها. والأمر الثاني أن تراعي حالة الإرهاق الجسدي الذي قد تعاني منه بسبب الاعتناء بالأولاد والبيت فهذا يقلل من رغبتها بالعلاقة، حاول أن تعدَّ لها امسيات عاطفية ورومانسية يسبقها العشاء أو سهرة لطيفة، مع بعض المبادرات الطيبة الحنونة. والأمر الثالث عليك أن تتعرف إلى الطريقة أو الشيء الذي يشعر بالاثارة، ويسعدها بالعلاقة فبادر أنت بفعله لتغيرها وتجذبها وتحدث اليها بصوت نبرته هادئة وحانية. واعمل على التغيير في اسلوب العلاقة لتشعر بالاثارة. والأمر الأخير تأكد ان تكون أنت في وضع مريح بالنسبة لها مثل رائحة الفم ورائحة الجسد، فهذه الأمور تجذب المرأة نحو العلاقة أكثر. وإن لم تفلح لا سمح الله عليك بالتحدث معها بصراحة، ومحاولة التفاهم معها بما يرضيها.

صارح زوجتك بمشكلتك واطلب منها ان تبحث معك في حلول تريح الطرفين واذا لم ترضى فاتحها بحل الزواج من أخرى. كذلك مارس الرياضة بانتظام فقد تساعدك في التخفيف من العادة السرية.

قبل 9 شهر

تزوج غيرها

9 شهر

ليس حلا


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه