السؤال

قبل 9 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

زوجتى تتالم من الجنس.ما الحل؟

السلام عليكم ورحمة تالله وبركاته انا متزوج من اكثر من شهرين وعندما احاول اجامع زوجتى كانت تتالم كتير ومنقدرش نكمل بعد ماروحنا كشفنا طلع كان فى عندها التهابات فى المهبل بس كانت شديده والحمد لله خلصت كورس العلاج وهى نفسها حاسة بتحسن بس بردو لما بنيجى نحاول بتتالم وبتقول ان فتحة المهبل عندها ضيقة جدا  تستوعبنى  ايه الحل لكده 

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيد أحمد الحالة الطبية لما وصفته تدعى dyspareunia ، واظهرت النتائج ان عدد كبير من النساء يعانين من هذه الحالة وهي ألم الجماع، والأمر مربوط بعدة اسباب منها ما هو عضوي حقيقي، ومنها ما هو نفسي، وإن حصل الألم ارتبطت العملية بالخوف والتوتر عند المراة مما يزيد من صعوبة الوضع لعدم شعورها بالاسترخاء، وينصح أولًا بفحص نسبة هرمون الاستروجين لتتأكد من ترطيب المهبل لأنه المسؤول عنه بشكل رئيسي إن كانت المشكلة جفاف المهبل وعدم ترطيبه، وعليك أن تتحقق من أن الأدوية التي تناولتها للالتهابات ليس لها اعراض جانبية مؤثرة على تقليل الترطيب وهذا قد يحدث في بعض الأحيان. واعتقد ان تشخيص الطبيبة صحيح لأن الالتهابات تعيق العملية وتزيد من الألم، ولكن عليك أن تسألها عن موقع الألم بالتحديد هل هو خارجي أم في مجرى المهبل أم داخلي؟؟ لأن هذا يهم في محاولة المساعدة. أمر أخير تغيير الوضعية في العملية قد يساعدها على اختيار الوضع الأقل ألم بالنسبة لها. وبالطبع يجب أن لا تنسى اهمية الراحة النفسية وقلة التوتر والتعب، والرومانسية والعلاقة الطيبة والتحضير والاستعداد النفسي وبالتدريج يتحسن الوضع. أما بالنسبة للمهبل فهو عضلة وينقبض ويرتخي، فعليك ان تساعدها على الاسترخاء ولا تقوم بالايلاج الا وهي في وضع استرخاء تام، ريثما تتحسن وتشعر بالمتعة فتصبح الأمور طبيعية.

قبل 9 شهر

فى علاج لتوسيع المهبل

قبل 9 شهر

استعمل ملين ومفيد جداااا انا كان عندى نفس المشكله ولكن الحمد لله زى الفل .... اسمو eaz_x ده ان شاء الله فوق الممتاز

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه