السؤال

قبل 9 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

شهوتى قوية. كيف اتحكم بها؟

انا شاب لم اتزوج  ولكن عندي طاقة جنسية قوية جدا جدا ولا استطيع ان اتحكم في نفسي لم امارس الجنس لأني اخاف ان امارسه خارج الزوج لم اختبر هذا الموضوع ولكن تعبت كثيرا ولدي قدرة جنسية فظيعة واحتاج المساعدة لني لا اقدر ان اتحكم في نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيد ماهر كيف تعرف انها طاقة قوية جدا جدا؟ وأنها فظيعة؟ يعني أنت تفكر بالموضوع مرارا وتكرارا، ومن اسباب هذا التفكير الفراغ، املء وقت فراغك بأمور مفيدة وتفرغ طاقتك بها. من يعمل عمل حقيقي يشغل باله عن هذه الأمور ولا يفكر بها. ممارسة الرياضة وخاصة المشي في الهواء الطلق يفرغ الطاقات بطريقة طبيعية ويبعد التفكير عن مثل هذه الأمور. شارك في أعمال تطوعية وخدمات في المجتمع والعائلة لتقضي وقت فراغك بما هو مفيد. ابتعد عن الجلوس وحيدًا والبقاء في غرفتك فترة طويلة لأن الوحدة والجلوس منفردًا يشجع على التفكير بمثل هذه الأمور. ابتعد عن كل المحرمات من مثل الصور الاباحية والافلام وحتى النكت والصور الكاركتورية لأنها جميعها محفزة لمثل هذه الرغبة، وهي تعد في باب الحرام بكل التشريعات السماوية. عليك بالتفكير بجدية بالزواج لأنه أحصن لك، وعندها ستفرغ طاقاتك بالطريقة التي تراها مناسبة، وبالطبع اشد على يديك بعدم ارتكاب الزنا لأنه خطيئة، وسيلازمك ندم طوال حياتك يصعب التخلص منه، ان لا سمح الله ارتكبته، ابحث عن علاقة بالحلال.

قبل 4 شهر

يا اخي الحل في هده الحالة هو الزواج يعني حتى لا تقع في الحرام اعود بالله حاول ان تتزوج في اقرب وقت ممكن

قبل 9 شهر

3alayka bisiyam

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه