السؤال

قبل 9 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

زوجتي لا تشبعني جنسيا لسبب خارج عن ارادتها

احب الجنس فوق العاده وزجتى عندها برود جنسي وذهبنا الي الاطباء قالو المشكله فى الختان حاد للغايه ولا يوجد علاج وانا حبها حب يفوق الوصف اقسم بالله اكتر من نفسى وهى جميله جدا وبموت فيها لكنها لا تطفينى جنسيا فما الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

حضرة السائل الكريم سأعمل على توضيح بعض النقاط المرتبطة بالموضوع، هل تعاني من عدم ميل زوجتك للجنس، أم من عدم وصولها إلى حالة الاستمتاع؟ إن كانت المشكلة هي الأولى عليك أن تساعدها وتغريها لتزيد من ميلها نحو العلاقة معك، وهنا يأتي دورك في استلطافها ومداعبتها واثارتها، وتوفير جو من الراحة والرومانسية، وكل ما شابه. أما في حالة عدم الاستمتاع والشعور بالنشوة بسبب الختان، يجب أن تعمل على تحويل الاثارة لديها من اثارة بالبظر إلى اثارة للمهبل، أو اثارتها بطرق مختلفة يمكنك ادراكها معها فأحيانًا همسة لطيفة في الأذن أو قبلة على الرقبة وما شابه تكون كافية لاثارتها. وبالطبع تحتاج المرأة في مثل هذه الحالة إلى مزيد من الرعاية، وبالتفاهم والحب الذي تملكه في قلبك لها، وبالتدريج تستطيع أن تدرك الطريقة التي يمكنك أن تسعدها بها. وهناك أيضًا أن تحاول تفريغ طاقاتك بممارسة المشي في الهواء الطلق، وتمضية وقت معها في التفسح والمشي والضحك، كل هذه الأمور تزيد من لهفتها عليك ورغبتها بك.

قبل 9 شهر

الختان ليس من موجبات الدين . وعليك ياخي ان تعاملها بحب ووفاء لانها ليست المسئولة عن ذالك. لانها تعاني مثلك بصمت.

قبل 9 شهر

وش راح تعمل اتحملو نتيجة الختان الجنس هو سمة الزواج لا يدوم حب و لا جمال

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه