السؤال

قبل 9 شهر (57 اجابه)
57 اجابه

شهوتى قويه وامى ترفض زواجى

السلام عليكم انا بنت عمري 23 سنه واعاني من زياده الشهوه  واسوي العاده السريه واظن انه لازم اتزوج لكن امي رافضه تزوجني او الي يتقدمون يرفضون من طلباتها ابغا اتزوج واستر نفسي قبل اسوي شي غلط.. ايش الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي طالبة الستر، ثقي بأن والدتك تريد مصلحتك وبدون ادنى شك - ككل الامهات - تحلم بان تراك عروس. لكن ذلك لا يعني ان تزوجك لأي شاب يطرق بابكم، والدتك تعرف انك غالية وتعبت في تربيتك وتعمل جاهدة لتوفر لك افضل فرصة للتزوجي ممن يقدرك ويرعاك. عزيزتي، كوني على يقين بان الزواج ليس لقضاء الشهوة فقط، يجب ان تتوافر في الشاب الذي تتزوجينه صفات أخرى مهمة حتى يستمر الزواج وتكوني سعيدة. نصيحتي لك ان تتبعي توجيهات والدتك فانت ما زلت في مقتبل العمر وتحتاجين للنصح والإرشاد وكسب الخبرات في الحياة. اشغلي نفسك بأشياء مفيدة، تعلمي هواية او مهنة، اعملي او تطوعي، ومارسي الرياضة بانتظام، كل هذه الأشياء ستخفف من تركيزك على الجنس وتعود عليم بالفوائد حتى يحين نصيبك في الزواج.

8 شهر

الصلاه والصوم. هو هما الحل الوحيد للابتعاد عن هذه العاده اقتربي من الله ولا تجلسي بمفردك الا لاداء الصلاه


قبل 6 شهر

الزواج هو الحل حتى لو عن طريق المحكمه افضل عشان مانوقعي في الحرام

قبل 8 شهر

أنا أعاني من نفس المشكلة، وكل ما أتقدم أهلي يرفضوا بعدين البنت ترفض عشان ما تبي مشاكل، بس أنا منتظر ألقى واحدة مستعدة تتحمل معاي المشاكل وراح أتزوجها من دون رضا أهلي، ترا يجوز في الشرع الرجل يتزوج من دون إذن أهله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه