السؤال

قبل 9 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجتى لا تثيرنى ولا ارغب بالجنس معها.ما الحل؟

انا متزوج عمرى فى نهاية الاربعينات منذ 10 سنوات لم اعد احب زوجتى وليس لى رغبة فيها وعدد مرات الممارسة الجنسيه بدات تتناقص بمرور الزمن بحيث تمر اشهر بدون ممارسه جنسيه لانها لاتثيرني نهائيا وليس لي اي رغبة جنسيه فيها وافضل ممارسة العادة السريه بدل ممارسه الجنس معها؟؟؟ولو شعرت برغبه جنسية تزول بمجرد الاقتراب منها ؟مع العلم هي طيبه وبسيطه ؟انا اشعر باني اظلمها ولكن والله ليس بيدي نفسي لاترغبها ولاتريدها لاني تزوجتها بطريقة تقليديه ولم احبها ليوم واحد والفارق الفكري والعلمي بيننا واسع ؟ولااحد يقول سحر؟ المساله مسالة توافق ؟مع العلم هي اصغر مني 15 سنه؟ ماهو الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان تتزوجها وانت لا تحبها وبعد كل هذا العمر لا تريديها رغم انها لم تفعل ما يزعجك فهذا ظلم كبير. بغض النظر عن طريقة زواجهما ، فقد مضى وقت طويل وعليك ان تكرم العشرة بينكما. ساعد زوجتك على تحسين وضعها من جميع الجهات وسد الفجوة بينكما. صارحها بلطف وأبدي رغبتك في مساعداتها والعمل معا على التقرب من يعض جنسيا وفكريا. انوي بصدق ان تنقذ زواجك واعمل على تحقيق ذلك وستجد ان علاقتكما تجددت من جميع النواحي.

قبل 4 شهر

اعطها الحرية هي تريد الحب فقط

قبل 4 شهر

تكلم معها قل لها ان تغير مظهرها الخارجي لون شعرها طريقة لبسها عطورها اي شي لان الموضوع يمكن يكون بسيط بس انت تكبره ولا تفكر كثير بلموضوع اصغر منك ب 15 سنة يعني عمرها 35 لو عمرك 50 لازم ترضيها وتعفها قبل ما تسمح بمرور اشهر ولا تمسكها الله يسامحك ويغفرلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه