السؤال

قبل 8 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

العادة السرية اتعبتني كيف اتخلص منها

السلام عليكم انا بنت عمري ٢٣ سنه عزباء من سته شهور بدات اسوى العادة السريه وكل مااقول ذي اخر مره ارجع بعد يومين اسويها عجزت اتركها بعدت عن المسلسلات ماعاد صرت اشوفها عشان اتركها بس ماحس نفع معايه بدات اصوم الاثنين و الخميس و اصلى بالوقت و اشغل نفسي قبل ما انام بس انا بنت وماعندي شي اشغل نفسي فيه احس يومي كله يروح كيذا اكل و شرب بالنهايه اسوي العادة السريه في الليل اشمئز من نفسي اول ماقوم بس مقدر احساس حلو وانا حياتي فاضيه مافي شي اسويه ادرس جامعه بس الجامعه ماتشغلني ماعندي صاحبات اقدر ازورهم و اغير جو المشكله الثانيه اني لمن اسويها مااتخيل الا تومبوي ماقول اني منجذبه لهم. بس كيذا ، الحين الدوره متاخره عليه صار لها اسبوعين وانا احس بسببها ): ابغه حلول اقدر استغنى عنها انا بنت وماتوقع زوجي المستقبلي بيرضى في وحده تسويها ):

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تاخر الدورة بسبب القلق وعدم الارتياح حاولي ان تقلليها قدر الامكان حتى لا تكون بديلا عن العلاقة الطبيعية ولن تخبري زوجك عنها انها خصوصياتك ولكن اذا تعودت كثيرا قد لا تنسجمي مع زوجك ولا يشبع عواطفك وتعودي لها تذكري انها غير مستحبة دينيا ويجب الاغتسال بعدها اذا كنت تصلي

قبل 8 شهر

بعد الحمد لله والصلاة على رسول الله عليكى بكثرة الصلاة والاستغفار ولا تجلسى وحدك على الاطلق وعفانا الله واياكى

قبل 8 شهر

الله يهديك ويبعد عنك مبتلاك ، نصيحتي انتي ما زلت بالبداية ، واذا طولت اكثر من كذا راح يصير عندك ادمان صعب جدا التخلص مته حتى بعد الزواج ، لازم تعرفي اثار هالعادة السلبية من تاثيرها ع التركيز والحفظ وحتى ع الشخصية بحيث تكون مترددة وخوافة. ما عليكي الا انك تشغلي نفسك وتحاولي تقطعي عهد مع الله بعدم الرجوع ، ابدأيها بفترات قصيرة ومن ثم اقطعي عليكي عهد مع الله بعدم الرجوع اليها نهائيا ، صدقيني اذا ادمنتي بشكل مفرط رح تحرمك من اجمل لحظات الاستمتاع مستقبلا ويكون استمتاعك عادي وممل . اضيفي الى ذلك الى امكانية الخطأ وفض الغشاء وتصير مصيبتك مصيبتين . اسال الله العافية لجميع بنات وشباب المسلمين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه