السؤال

قبل 8 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

اعاني من المثليه الجنسيه

‏اعترف اني ولد عمري 18 سنة وميولي الجنسي كله للأولاد المراهقين اللي بعمري .... تعبت كل ما اشوف واحد في مدرستنا اشتهيه و ودي اني أمارس معه و يفعل فيني .... المشكلة ان الشذوذ منتشر عندنا كثير واذا قلت لاحد يسوي فيني ما بيتردد تكفون ابي حل ودي أصير إنسان طبيعي والله تعبت

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

أضيف، الاستعانة بطبيب نفسي ستساعدك ايضا في التغلب على مشكلتك.

من كلامك يبدو انك تري الابتعاد عن المثليه، إرادتك هي الحل. انوي ان تبتعد عن ذلك وأعقد عزيمتك وتوكل على الله. أبدا بالابتعاد عن ما يثيرك واشغل نفسك بالرياضة كثيرا واملأ وقتك بما يفيد من دراسة او عمل او هوائه وغيره. ابحث عن أصدقاء صالحين واختلط بهم ومع الوقت ستتحسن امورك. في حال شعرت بالرغبه، مارس الرياضة، اخرج للجري او المشي لتخرج طاقتك. انوي بجدية ان تتخلص من مشكلتك واعمل بجهد ولا بد ان تنجح.

قبل 8 شهر

لاحول ولا قوة إلا بالله على أمة محمد اسمع قرآن وخاف الله , وانظر كيف فعل الله بقوم لوط , أهلكهم عن بكره أبيهم , الحق نفسك وتذكر الموت والقبر الذي ستنزل به وتوضأ وصلي واطلب المغفرة من الله , لعلك ترحم من الله . أخي عواقب الشئ اللي عم تساويه أنت في الدين له عواقب وخيمة , بنصحك توب إلى الله , لعلك ترحم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه