السؤال

قبل 1 سنة (10 اجابه)
10 اجابه

مشكلتي عدم الانتصاب الكافي لممارسة العلاقة

انا شاب عمري 28 سنة موظف تعرفت على سيدة مطلقة منذ ثلاثة اشهر، وتعمقت علاقتنا لدرجة العيش مع بعضنا البعض في شقة واحدة استأجرناها ونلتقي فيها مرة او مرتين في الاسبوع.المشكلة انني اعاني من ضعف جنسي وعدم الإنتصاب الكافي اثناء العلاقة الحميمة بيننا، وقمت بزيارة طبيب اخصائي واجريت التحاليل الطبية وكانت نتيجتها انني لا اعاني من اية مشاكل صحية حتى تتسبب بهذه المشكلة.اشير الى انني لم امارس اية لاقة حميمة من قبل الا مع هذه المرأة، واشعر بالخوف كلما مارسنا تلك العلاقة، فهل هذا هو السبب؟ وان كان كذلك فماذا اعمل لمعالجة مشكلة عدم الانتصاب الكافي؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما شعورك بالذنب. ربما الظروف حولك او حول الشقة تسبب لك توترا وهل تشعر بالحب تجاهها ام مجرد رغبة جنسية. ارجع الى معتقداتك فهي التي تمنعك وانت لا تعاني من شيء تناول فيتامين اي اي هاء حبة يوميا ستتحسن بعد فترة

قبل 11 شهر

في اسباب عضوية منها انك تعاني من امراض مثل السكري او الضغط و انت ما تدري , راجع دكتور او انك تعاني من التوتر و الخوف و هذه هي اكثر الاسباب شيوعا

قبل 11 شهر

قبل ما تعالج مشكلتك مع عدم الانتصاب الكامل , عالج مشكلتك الاخلاقية انك تسوي كبيرة من الكبائر ! و ما عندك اي رادع ديني او حتى اخلاقي ! و كونها مرة مطلقة ما بعني ان هذا تبرير الك او الها !

11 شهر

رد غبي جداً لا علاقة بالسوأل


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه