السؤال

Rm
قبل 9 شهر (35 اجابه)
35 اجابه

العادة السرية أفقدتني عذريتني

انا فتاه عمري ٢٣ سنه كنت أمارس العاده السريه منذ ان كان عمري ١١ سنه وقد تركتها منذ ان كان عمري ٢٠ سنه وقد كنت أعاني من مشاكل صحيه بسببها وقد كشفت لدى دكتوره نسائية وأكدت لي بأنني لم أعد عذراء وهذا الموضوع اثر على جميع حياتي فكثير ارفض الزواج وعايشه في حاله خوف مستمره وقد تركت الجامعه واعتزلت جميع الناس ولم أعد انام الا ساعات قليله ولا ادري ماذا افعل خايفه ينكشف امري وأهلي راح يذبحوني تكفون ساعدوني

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

هل ادخلت مواد داخلية وخرج الدم لان العادة السرية لاتفقد العذرية من راي راجعي طبيبة اخرى

9 شهر

اكيد كانت بتدخل حاجة هي قالت انها بتمارس العادة ..... مش ضروري توصف كل تفصيلة بتعملها كون انها بتقول انها فقدت العذرية ..... ده معناه انها دخلت حاجة بداخلها ...... حتى اذا لم تذكر صراحة ببساطة اذا كانت لم تدخل شئ بداخلها ، لم تكن لتهتم بالذهاب للطبيبة للفحص


7 شهر

حتى من 15 سنه مابتفقد العذريه


قبل 1 يوم

لماذا هذا التهويل؟ انتي فقدتي الغشاء لكن لم تمارسي الجنس. هناك الكثير من الفتيات لم يفقدن عذريتهن ومع ذلك لا ينزل منهن دم ليلة الدخله، والفرق واضح تماما لاي رجل بين من لا ينزل منها دم ومن تكون ذات علاقات سابقه.. المساله عزيزتي ليست مجرد غشاء فقط ويمكنك استشارة طبيبة في ذلك،هوني عن نفسك، وعودي لدراستك واهتمي بمستقبلك. واطلبي الستر من الله ..

قبل 12 يوم

ارجعي الجامعه ومارسي حياتك الطبيعه والجاي الي الله ان يرزقك بابن الحلال فان الله حليم ستير

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.