السؤال

قبل 1 سنة (16 اجابه)
16 اجابه

علمت ان الممارسة من ... تسبب امراض كثيره

نمارس الجنس من الخلف انا وزوجي فما هي مضاره الصحية؟ انا متزوجة منذ سنة ونصف تقريبا ومشكلتي أنني انا  وزوجي نمارس الجنس من الخلف ونشعر نحن الاثنان بمتعة  اكثر. علمت ان هذه الممارسة لها تاثيرات صحية كبيرة وقد تسبب مرض الإيدز كما انها حرام في الأديان  فهل هذا صحيح؟ وكيف يمكنني معالجة ذلك؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نعم ان هناك امراض كثيرة تاتي من هذه الممارسة لذلك حرمها الله سبحانه وتعالى ،، فيها اذى لكما مستقبلا حاولا الابتعاد عنها واتو حرثكم من حيث ما امرتم اي من الامام

قبل 1 سنة

الأحاديث الصحيحة التي جاءت في تحريم إتيان الزوجة في الدبر كثيرة ، فمن ذلك : 1- عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ رضي الله عنه أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : ( مَنْ أَتَى امْرَأَتَهُ فِي دُبُرِهَا فَقَدْ بَرِئَ مِمَّا أُنْزِلَ عَلَى مُحَمَّدٍ صلى الله عليه وسلم ) رواه أبو داود (3904) وصححه الألباني في صحيح أبي داود . 2- وعَنْ ابْنِ عَبَّاسٍ رضي الله عنهما قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَا يَنْظُرُ اللَّهُ إِلَى رَجُلٍ أَتَى امْرَأَةً فِي الدُّبُرِ ) رواه الترمذي (1165) وصححه ابن دقيق العيد في "الإلمام" (2/660) ، والألباني في صحيح الترمذي . 3- وعَنْ خُزَيْمَةَ بْنِ ثَابِتٍ رضي الله عنه قال : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( إِنَّ اللَّهَ لَا يَسْتَحْيِي مِنْ الْحَقِّ - ثَلَاثَ مَرَّاتٍ - لَا تَأْتُوا النِّسَاءَ فِي أَدْبَارِهِنَّ ) رواه ابن ماجه (1924) وصححه الألباني في صحيح ابن ماجه .

قبل 3 شهر

ناس ماتستحي. شنو المطلوب يعني. اكيد تعرفين انو حرام ..

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه