السؤال

قبل 1 سنة (15 اجابه)
15 اجابه

كل تفكيرو بالجنس

انا فتاة مخطوبة منذ حوالي سنة ومقبلة على الزواج مطلع الصيف المقبل،وكلما التقيت مع خطيبي في شقته يقوم بمداعبتي وانا انسجم معه تماما لكننا لا نقوم بعملية جنسية كاملة.مداعبة خطيبي المستمرة اصبحت هدفه الرئيسي فقط من لقاءاتنا لدرجة انه لا يبدلني اي كلام واصبحت جولاتنا مع بعضنا البعض تقتصر فقط على شقته واصبح لا يجلس في بيتنا، وانا اقلو له اننا يجب ان نخرج الى اماكن عامة ونرى الناس ونتجول في الأسواق والمقاهي...الخ وعلينا ان لا نقصر علاقتنا في فترة الخطوبة على المداعبة التي صارت هدفه فقط.خطيبي يصر على موقفه وانا صرت ازهق من سلوكه وصرت في الآونة الأخيرة اعتذر عن الخروج معه الا انو غضب  و شكاني لوالدي وامي واخوتي وانا لا استطيع اخبارهم بقصتي.برايكم ماذا افعل؟ هل استمر بمجاراته الى حين زواجنا ام اخبر اهلي؟ انا في حيرة شديدة وابحث عن حل؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اذا كنتم كاتبين كتابكم الى حد ما مسموح لكم ،،،ولكن اذا كان هذا الشيء يسعده ويطلب ارضاءك له من حقك انت عليه ان تطلبي ان يفسحك ويستمتع بسماع قصصك واحلامك وان ياخذك الى السوق ويشتري لك هدية حتى يسعى الى ارضاءك اصري على موقفك اذا كان الان لايحب ان يفرحك ويهتم بك فكيف مستقبلا ؟ واذا كانت حاجته الان الجنس بعد الزواج سيصبح شيءا عاديا وسيمل منهوومنك اذا لايربطكما شيء اخر انتبهي لهذه الامور بما انكما لاتزالان على البر. اما اذا كنتما مجرد خطبة فراجعي نفسك بما يقوم به فهو لايخاف عليك وقد يتركك في اي وقت فمتنعي تماما عن الذهاب الى شقته

قبل 1 سنة

اذا هو مب قادر يصبر اكتبوا كتابكم وسووا اللي يرضيه لين الوقت اللي تتزوجون فيه .. على الأقل بتكونين حلاله على سنة الله ورسوله ،، لكن وانتوا خاطبين اصلا وجودكم بروحكم منفردين مع بعض في شقته حرام .. انتوا بس خاطبين يعني افترضي ان الله مب مقدر لكم تكملون لا سمح الله !!.. لهذا الحل انكم تكتبون كتابكم او مثل ما احنا نقول ( تملكون ) لين ما الله يريد لكم وتتزوجون ..

قبل 1 شهر

انا برأي خدي قرارك من هلا لان هاد الشي رح يستمر معو بعد الزواج ويطنش كل حياتكون الزوجية ويدور على هاد الموضوع بس اسالي مجرب ولا تسالي حكيم وبس ورح بتكوني بنظرو خدامة وبس وما الك كلمة لانك رح بتكوني مابتفهمي بشي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه