السؤال

قبل 1 سنة (20 اجابه)
20 اجابه

صديقاتي في السكن يمارسن "السحاق"

صديقاتي في السكن الجامعي يمارسن "السحاق"انا فتاة جامعية في السنة الآولى واقيم في سكن خاص بالطالبات اكتشفت ان زميلات لي في السكن يمارسن الجنس "السحاق" مع بعضهن البعض وبشكل جماعي واصبت بالصدمة من جراء معرفتي بذلك.قررت مباشرة قطع علاقتي معهن بالرغم من انهن لا يقاسمنني نفس الغرفة بل الغرفة المجاورة، كما قررت ان لا اكشف هذا السر لأحد، وراجعتني احدى الزميلات وبررت لي ما يفعلنه بانه افضل من التورط مع الشباب وان لا ضرر من هذه الممارسة، وانهن شابات وبحاجة للجنس.قطعت علاقتي معهن وصرت وحيدة واميل الى العزلة فم اعد اثق باية زميلة في السكن واصبحت الوحدة تقتلني فماذا افعل، هل اترك السكن وابحث عن سكن اخر؟ ام اكشف امرهن؟ ام اتورط معهن؟ وهل هناك اضرار من ممارسة السحاق؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السحاق حرام ومنبوذ وقديوثر مستقبلا على حياتك الاعتيادية ونفسيتك. هم سيحاولون اغواءك وكلما قاومت سيعتبرونك عدوة وقد يوذوك. اتركي السكن افضل ولن تستفادي من كشفهن ولن تردعيهن بل ستكسبي عداءا شديدا دعي الله يكشفهم وصوني نفسك واذهبي بعيدا عنهم

10 شهر

ابيه


قبل 1 سنة

من الناحية الدينية هو حرام .. فقد أجمع العلماء قاطبة على حرمة السحاق بين النساء، وعدّوه من كبائر الذنوب.فقد جاء في كتاب الزواجر عن اقتراف الكبائر الكبيرة الثانية والستون بعد الثلاثمائة: مساحقة النساء وهو أن تفعل المرأة بالمرأة مثل صورة ما يفعل بها الرجل. كذا ذكره بعضهم واستدل له بقوله صلى الله عليه وسلم: السحاق زنا النساء بينهن. انتهى.

قبل 1 شهر

اتركي السكن عشان الشيطان شاطر

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه