السؤال

قبل 1 سنة (8 اجابه)
8 اجابه

العادة السرية وغشاء البكارة

اعاني من مشكلة كبيرة فانا طالبة جامعية على وشك التخرج ومن عائلة محافظة جدا، وبدأت مشكلتي قبل حوالي سنتين عندما ارشدتني احدى زميلاتي ي كيفية ممارسة العادة السرية للتخفيف من الضغوط الجنسية التي اعانيها وقالت لي انها تمارس هذه العادة منذ ان كانت في الثانوية العامة.صرت أمارس العادة السرية باستمرار وبشكل يومي وكنت اشعر بالراحة والندم في نفس الوقت، وفي الفترة الخيرة بدأت تراودني شكوك حول تاثيرات ممارسة العادة السرية على غشاء البكارة، فهل للمارسة العادة اية تاثيرات على غشاء البكارة؟ وما هي هذه التاثيرات؟ وهل تنصحونني بترك هذه العادة وما هي افضل واسهل الطرق لتركها؟.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

يفضل عدم الاكثار منها لانها ستكون بديلا للعلاقة الطبيعية وقد توثر في الاستمتاع بعلاقات الطبيعية لاحقا. اشغلي نفسك بالرياضة وبامور مفيدة وابعدي عن ذهنك التفكير بالجنس او مشاهدة ما يثيره. هي لا توثر على الغشاء لانه بعمق واحد ونصف سم. ولكن انتبهي واصابته تسبب الم وبعض النزف اذا لم يحصل هذا. فهو محفوظ. ،،،

قبل 1 سنة

أن حفظ الفرج مطلب ، وقد أثنى الله على الحافظين لفروجهم والحافظات ، وتقدّم كلام ابن القيم في ذلك . وحفظ الفروج من الكليّات والضرورات التي جاءت الشريعة بحفظها . وحفظ الفروج سبب لدخول الجنة . فقال رسول الله صلى الله عليه على آله وسلم : من يضمن لي ما بين لحييه وما بين رجليه أضمن له الجنة . رواه البخاري . وقال – عليه الصلاة والسلام – : اضمنوا لي ستا من أنفسكم أضمن لكم الجنة ؛ اصدقوا إذا حدثتم ، وأوفوا إذا وعدتم ، وأدوا إذا ائتمنتم ، واحفظوا فروجكم ، وغضوا أبصاركم ، وكفوا أيديكم . رواه الإمام أحمد وغيره ، وصححه الألباني . والنساء شقائق الرجال ، ولذا قال – عليه الصلاة والسلام – : إذا صلت المرأة خمسها ، وصامت شهرها ، وحفظت فرجها ، وأطاعت زوجها . قيل لها : أدخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت . رواه أحمد وغيره ، وصححه الألباني . وحفظ الفرج له أسباب ، ومن أعظم أسبابه غض البصر ، ولذا قال سبحانه : ( قُل لِّلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ ) وقال بعدها مباشرة : ( وَقُل لِّلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ )

قبل 10 شهر

الصلاة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه