السؤال

قبل 8 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجي دفعني للبحث خارجا عن متعتي !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا تعبت بصراحة من حياتى انا متجوزة من تلات سنوات وعندى طفلين .زوجى عندة برود ف موضوع اللقاء العاطفى طول مدة جوازنا عمرة ما سعى للقاء زوجى كل مرة انا الى بسعى لدة .زهقت ﻻنة ما يشبعنى وكل مرة ابكى من حسرتى ع نفسي وبدات اكرة اللقاء الزوجى وﻻ اسعى لة والنتيجة بدات تمر علينا شهور من من يحصل بدات ابحث عن متعتى ف مواقع النت ومكالمة كنت احبة ف الماضى .انا طلبت الطﻻق من زوجى لكنة رفض وطلب انة يتعالج لكنة تكاسل وتقريبا كدة مش عندة نية .تعبت وصعبت نفسي عليا انا 34سنة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ان كنت لا تتحملين هذا الحال وزوجك لا يسعى الى العلاج فمن الأفضل ان تتركيه بدلا من الوقوع في الحرام والخيانة. حاولي قصارى جهدك اصلاح الحال ما بينك وبين زوجك من اجل اولادك واجعلي الطلاق الملاذ الأخير.

قبل 7 شهر

كا ن عليك رفضه من البداية طالما انه لم يكن ذو قوة جنسية من الاول. ولكنه الان ليس زوجك فقط ولكنه زوجك وابو اولادك؟؟؟؟ ما عليك الا بالصبر الجميل واخذه بالتي هي احسن للعلاج وليس الجنس هو كل شئ والزاني المحصن يرجم في الدنيا اما الاخرة فعلمها عندالله

قبل 7 شهر

لو كل واحده زوجها عنده مشكله - تروح تبحث عن الزنا يبقى على الدنيا السلام - انتي تعرفي ايه عقاب الزانية المتزوجة في الاسلام - اتق الله ولا تغضبيه - حاولي مع زوجك انه يروح لطبيب مره وثلاثة وعشره - واذا رفض شوفي ابوه او اخوه وكلميهم لكن شكلك هيبقى ايه وانتى بتزني .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه