السؤال

قبل 8 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

لا استطع التوقف عن مشاهدة المواقع الاباحية

السلام عليكم انا فتاة عمري 18 سنة الحمد الله انا على قدر عالي من التربية الكل يشهد بذلك لكني احس احيانا اني منافقة مع الله لاني لست مواظبة على صلاتي واحيانا اتنساها لمدة طويلة و اصلي لا وقت الحاجة كل مرة اعقد العزم لكني لا استطيع ومزاد الطين بلة اني لم استطع التوقف عن مشاهدة المواقع الاباحية انا جد خجلانة من نفسي لاني اعلم ان هذا حرااااااااااام انا كذلك اكره مشاهدتها لكن وسواس الشيطان اكبر مني ارجووكم ساعدوني لا اريد ان اكون مناااااااافقة اريد ان اتقرب من الله والله احس بنذب كبييير وانا اشاهد ذلك انها ليست انا لقد كرهت نفسي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

انظري الى الوجه المشرق في شخصيتك فانت لا تحبين النفاق، وهذه بزرة طيبة في نفسك، اعقدي العزم على مقاطعة هذه المواقع فلن ينوبك منها الا الضرر. اشغلي نفسك بأشياء مفيدة واحرصي على ملء وقتك بالعلم، العمل، تطوعي، مارسي الرياضة او هواية ما، اختلطي بالناس، تقربي من عائلتك - كلها أشياء ستبعدك عن إضاعة الوقت في أشياء محرمة وسيئة وستكتشفين أشياء ممتعة لتشغلي بها نفسك وتتعلقي بها.

قبل 4 شهر

استغفيري كثير وخافضي على الصلاه الله يصلح حاله.

قبل 7 شهر

بهدلتينا يا الساقطة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه