السؤال

قبل 7 شهر (3 اجابه)
3 اجابه

اهلي يتهموني بالمثليه الجنسيه

مشكلتي معقدة نوعا ما و هذا الشيء هو الذي يقلقني و صار يزعجني بشكل رهيب اولا فلو نبدأ من البداية انا شاب ابلغ من العمر 19 سنة مشكلتي العقلية انني لا احب الإحتكاك مع البشر بل افضل الحواسيب و الحيوانات أما الجسدية هي انني قصير نوعا ما و نحيف و لذي عضو ذكري كبير مقارنة بحجمي و دائم الإنتصاب خاصتا عندما اشاهد افلام اجنبية لذا احاول تغطينه لكي لا يظهر لذا دائما اتمدد على بطني،بسبب كوني قليل الإحتكاك مع البشر حتى العائلة منذ صغري بدا يرتاب في أمري اخي في كونه لا يراني مع فتياة و انا لم اكن الاحظ الامر ثم توسع الأمر للعائلة كاملة . و في فترة بلوغي اخبرتكم حدثت زيادة في حجم اعضائي و طبعا صات وضعتي دائما ممد على البطن مما جعل أسرتي تظن انني شاذ جسنيا !!! أنا طبعا لم اكن الاحظ كل هذا ... إلى ان جاء و امسكني ابي و بدا يحدثني في موضوع الرجولة انا طبعا لم افهم السبب ؟ هل سيحملني مسؤوولية ام مذا ؟ ثم صرت شخص لا يعتمد عليه في المنزل مثلا لا يتركوني في المنزل وحيد و لا املك نسخة لمفتاح المنزل . يعني مراقبة 24 /24 ..... في هذا الوقت بدات انا اغضب . كيف انا رجل و لا يعتمد علي !!! هنا حسيت انهم يروني شاذ او مخنث . ما الحل لإثبت رجولتي لهم ؟ الكثير نصحوني ان اواعد فتاة امام انظارهم و لكن هذا الحل لا يرقوني لاني شريف و لم يسبق لي هذا ؟ :( انا محتار 0.o

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا توجد مشكلة هي فقط تصرفات العزلة التي يلجأ إليها المراهق بشكل عام وأسرتك مثلها مثل أي اسرة عندما تُقارن ابنها الذي هو أنت وتُلاحظ من وجهة نظرهم انك تختلف عن بقية الشباب من حيث تواجدك المستمر في المنزل وأنك ليس اجتماعي يبدأ عادة أفراد الأسرة في التفكير في احتمالات كثيرة. وهذه هي المشكلة الأساسية، أما بالنسبة لحجم العضو فهو هاجس في داخل عقلك فقط أنت من تربط كل شيء به. ما حدث يجب أن يُشجعك على تغيير نمط حياتك أن تذهب مثلا إلى الصالة الرياضية لممارسة الرياضة وأن تبدأ في التعرف على الناس لأنه ليس من الطبيعي أن تكون من دون معارف وعلاقات اجتماعية حتى عندما تكبر وتعمل أو تتزوج سوف تواجه مشكلة إذا بقيت كما أنت. لا تحاول أن تشرح وضعك في المنزل لأي أحد بل إبدا بتغيير نمط حياتك حتى إن كلفك الأمر أن تستعين باستشاري أو مدب مهارات حياتية.

اولا انا لاعاتقد المشكلة بالعضاء التناسلية بالحجم الذي تتصوره وخوفك هو هاجس داخلي ممكن ان ترتدي ملابس فضفاضة مثلا. الافضل ان تصارح والدك بكل مايمر في ذهنك ولماذا تتصرف هكذا لانه سيتفهم حينها وسيرشدك وربما هو عانى من مشاكل مشابهة وسيفيدك او ياهذك للفحص لا تخف كلها امور بسيطة ان تجاوزتها بحكمة

قبل 7 شهر

نصيحتهم لك بأنْ تقابل فتاة نصيحة مضحكة ولا دخل لها في الأمر ,من الطبيعي جداً أن لا نكون راغبين في تكوين علاقات مع الجنس الآخر في فترة معينة , عليك أنتصارح أهلك بشعورك هذا وتخبرهم عن مشكلتك , مع الوقت سيتفهمون حالتك وسيدركون ما الحل المناسب معك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه