السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

بعد ولادتي زوجي لا يقربني

السلام عليكم ... مشكلتي مع زوجي البرود الجنسي في بداية زواجنا كان ممتاز ولكن بعد ولادتي بطفلتي انقلب الحال واصبح الجماع قليل جدا جدا و عندما واجهته انكر انه لديه برود و اقام علاقه جماع كرفع العتب و رجع لوضعه لا يجامعني الا بعد طلبي .. ما الحل وهل له علاج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ابتعاد زوجك عنك في فترة بعد الولادة لا يعني أنه بارد جنسيا. هناك فئة من الرجال يرفضون الاقتراب من الزوجة بعد الولادة مباشرة وذلك لسبب اتساع المراة بعد الولادة فإما أن الزوج يشعر بالقرف أو أنه لا يستمتع، لذلك عليك بالصبر قليلا حتى تمر فترة ما بعد الولادة ويعود جسمك كما كان. وهناك الكثير من التمارين الرياضية التي تساعد على شد العضلات في تلك المنطقة أو أن تقومي بجلسات ليزر للتضييق. كما عليكِ أن تهتمي بتنظيم وقتك مع المولود حتى لا يشعر زوجك أنك متعبة ويبتعد لترتاحي. المهم أن لا تضغطي عليه لأن الضغط ينفر ويجعل الرجل يُعاند. أما اتهامك له بالبرود فسوف يجعله يمتنع أكثر لأنك هنا تتهمينه في رجولته والطريقة الوحيدة للرد عليك ستكون عن طريق حرمانك من العلاقة الجنسية معه.

قبل 7 شهر

تقربى منه اكثر وحاولى ان تهتمى بنفسك اكثر لابد من وجود عنصر الاثارة

قبل 7 شهر

انا زوجى بعد ما انجبت اول ولد اصبح يبتعد عنى بحجة انه يكره رائحة الحليب ويسبب له الاشمئزاز ولكن انا تحملت وصبرت عليه حتى رجعت علاقتنا متل اول واحسن اعملى متلى واصبرى عليه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه