السؤال

قبل 1 سنة (14 اجابه)
14 اجابه

مرتي حامل و ارغب بالاجهاض

انا متزوج من 10 سنين وعندي بنتين حالياً مرتي حامل بس بالفحوصات عرفنا انه البيبي معه متلازمة داون "منغولي" هي حامل شهرين عم يخطر ببالي احيانا انه نجهضه لشو نجيبه للحياة يتعذب بعرف انه حرام واصلا لسه ما سالت مرتي، وبعرف الوقت مش لصالحنا بس قلت استشير اكتر من حد، انا بصراحه ما بقدر اتخيل انه ابني يجي للحياه وعنده مشكلة والناس تتخوت عليه ما حتحمل بصراحة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الان عالميا يتم الفحص المبكر لهذه المتلازمة فاذا ثبتت يتم الاجهاض. الاطباء في الخارج ينصحون بهذا ولك القرار

قبل 7 شهر

اذا لم يكتمل نموه انصح بالاجهاض لانه سيتعذب و يعذب العائله لكن اعملوا فحوصات اخرى و اسألوا الافتاء عن الفتره التي يجوز الاجهاض فيها

قبل 7 شهر

شوف يا حبيبي ما انصحك بهاذ الشيء فالعلم ليس دقيق مئة بالمئة . تحكي لي والدتي انه قبل ان اولد انا اخبروهم في مركز الفحص ان امي حامل بتؤم و ان التوئم سيخرجان واحد حي و الأخر غير كامل النموا بسبب ان امي تقريب في الشهر التاسع و توجد حركة خفيفة جداا و بطنها كبيييييرة جداا . نصحهم الطبيب بالإجهاظ لكن والدي رفض بشدة فلا يريد ان يفعل شيء حرام . تاخرت عن موعد ولادتي ب 16 يوم عن موعد الولادة طبيعيا لدرجة انهم كانوا سيقومون بولادة قيصرية فجاتا و دون سابق إنذار خرجت انا و بصحة جيدة و ولدت ازن 5 كلغ . و ها انا امامك الحمد لله . و إنكنت ستجهض بسبب انا الطفل منغولي لا تفهمه فهذا لا يعني انه لا يستحق الحياة فالله اعطاها له و انت تأخدها ؟ هذه روح و ليست لعبة !!!

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه