السؤال

قبل 7 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

احب المراه بكيانها ولكن جسد الرجل يثيرني !

هل انا شاذ !! انا شاب عمري 20 سنه واميل الى الرجال الاكبر سنا وانا صغير تعرضت للتحرش لكن اتذكر اني عندما بدات لي الرغبه الجنسيه كنت اميل الى النساء واصبحت اتخيل اجساد قريباتي بطريقه غير لائقه فشعرت بالانزعاج من نفسي وبدات اتخيل الرجال ثم عندما كبرت اصبحت اميل للرجال اكثر من النساء ولكن ليس لجميع الرجال فقط لصنف واحد ولكن لا املك اي شعور عاطفي لكلا الجنسين فانا احب المراه بكيانها ولكن جسد الرجل يثير شهوتي وحاليا اميل للجسد النساء لكن ليس بنفس القوه لميلي لدى الرجال فانا اشعر اني احتاج دائما الحنان الذي لم يقدم لي من ابي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

نصيحتي لك حول كل اتجاهك وبتفكيرك كله للنساء وابعد اي فكرة او إعجاب لنفس الجنس حتى تستقر صور ذهنية معينة حول الجنس المقابل وإذا فشلت ألجأ الى الطبيب النفسي

نعم، تكونت لديك ميول جنسية تجاه الرجال بسبب التجربة التي تعرضت لها في الطفولة، لأن الطفل الذي يتعرض للتحرش الجنسي في طفولته يحتفظ بالصور الذهنية فترة طويلة لما لها من لذة لا شعورية. وحتى تتخلص من هذه الصور الذهنية عليك مراجعة مختص نفسي يساعدك في ذلك.

قبل 6 شهر

أخ حسام انا مثل حالتك بالضبط لااعرف ماذا يمكننا ان نفعل التفكك الاسري هو السبب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه