السؤال

قبل 7 شهر (18 اجابه)
18 اجابه

زوجي يعاني من الضعف الجنسي

زوجي يعاني من الضعف الجنسي

السلا عليكم .. انا امراءة متزوجة من سبع سنوات لدي طفلان مشكلتي بدات عندما اصبح زوجي يعاني من الضعف الجنسي من 4 سنوات لم يكن يريد الذهاب لدكتور للكشف علی نفسه الا بعدما استفحل الوضع واحس بشعوري بالسوء ذهب ليكشف علی نفسه قبل ثلاث اشهر ومع الفحوصات تبين انه مريض سكر وهنا عرفنا السبب والمشكلة انه حتی بالفياجرا لم يتحسن وضعه نهائيا للأسف اشعر بالحاجة ولا اعرف ما الحل اشعر بضيق كبير وخيبة

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

السكر بحد ذاته لا يسبب الضعف الا عندما يصل الى مرحلة المضاعفات وتلف الاوعية الدموية وبما انه حديث العهد بالسكر فان هذا السبب يزول وخصوصا اذا سيطر على السكر لذلك عليه الذهاب الى طبيب الامراض التناسلية لاخذ العلاج وممكن ان يكون السبب نفسي بسبب احباط او مشاكل فابحثوا بهذا الجانب ايضا

من الطبيعي أن يتأثر الآداء الجنسي عند مريض السكر وخاصة الرجل، ولكن هذا الأمر ينطبق فقط على مريض السكر الذي يهمل في داء السكري لديه. مريض السكر الذي يلتزم بنظام غذائي صحي ويمشي يومياً لمدة 30 دقيقة تتحسن حالته وصحته بشكل عام ويصبح تدفق الدم في كامل جسمه طبيعي مما يُساعد على حدوث الانتصاب لديه. طبعا أنتي عليك دور هنا، عليكي أن تبحثي وتجعليه يقرأ هذه المعلومة من مصادر طبية أو أن يسمعها من طبيبه المعالج. ثم عليك بالاهتمام بنوعية الأكل الذي تقدمينه إليه يعني التقليل بقدر المستطاع من الرز والخبز الأبيض والمعجنات والحلويات فهي تُساهم بشكل كبير في سوء حالة مريض السكر. شجعيه على المش بأن تخرجي معه كل ليلة للمشي. اجعلي حياتكم جميعاً في البيت قائمة على نظام أكل وحياة صحية وليس فقط له حتى لا يتذمر. وإذا رفض هذا يعني أنه لا يحب نفسه ابداً وقد يعرض نفسه لأمراض نفسية مثل الاكتئاب لأن الدراسات أثبتت وجود علاقة قوية بين مريض السكر الذي يُهمل نفسه وبين مرض الاكتئاب. كما أن إهما مرض السكر يعني احتمال الاصابة بالضغط والكوليسترول وتناول أدوية الضغط أيضا تُساهم في ضعف الآداء الجنسي.

قبل 5 شهر

تحصنوا بالأذكار أستعملوا الرقية ويهتم بالتغذية والرياضة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه