السؤال

قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

زوجتي عندما تنتهي شهوتها تشعر بضيق

السلام عليكم عندي مشكله مع زوجتي لااعلم هل هي نفسيه او لا, زوجتي عندما تنتهي شهوتها تشعر بضيق وكانها فعلت شئ محرما وهذا الشئ اثر عليها ويجعلها تخاف من العلاقه لكي لاتحس بهذا الاحساس هل هذا الشئ نفسي وماهو علاجه؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجتك لديها فكرة مرتبطة بالاثم مع العلاقة الجنسية ربما خوف سابق او تضييق شديد وذكر الجنس بامور تتعلق بالجوانب السلبية في الحياة لذلك تحتاج الى علاج معرفي وتغيير الفكرة والصورة والمفاهيم عن الجنس

بالتأكيد هو نفسي وهو يعود لصورة العلاقة الجنسية في عقلها أو حتى المعلومات التي لديها عن العلاقة الجنسية منذ الطفولة، كأن تكون أمها تُكرر أمامها أن العلاقة الحميمية مقززة وعيب أو أن تكن قد سمعت أو شاهدت أمها أو أية امرأة أخرى تتذمر وتنفر من العلاقة الحميمية ...الخ. وهي لن تكون على دراية واعية بالأسباب لذلك تحتاج للخضوع لجلسات نفسية تستطيع من خلالها المعالجة النفسية تغيير الصور الذهنية والمعلومة المغلوطة لدى زوجتك عن العلاقة الحميمية، كل ذلك سوف يُساهم في انتهاء الشعور بالذنب أو لوم الذات وكذلك سوف تسعد في العلاقة الحميمية.

قبل 7 شهر

اشعرها بالامان و اتقرب منها بعد ما تنتهي العلاقة بينكم..اكيد هي بحاجة لهذه الخطوة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه