السؤال

قبل 7 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

فتاه في 16 من عمري واتابع الافلام الاباحية

انا فتاة في16 من عمري للأسف اتابع الافلام الاباحية +18 حاولت منع نفسي لكنه كل مرة أعود لمشاهدتها والمشكلة اني أخاف من مصارحة امي بالموضوع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عمرك جدا صغير على هذه الافلام وسوف تشوه في نفسك مفهوم الجنس وقد يتكون لديك رد فعل منه انت يجب ان تستغلي طاقاتك بالابداع وتطوير الذات بدل ان تستهلك في هذا الحرام وضياع الوقت والذي به اذيتك

قبل 6 شهر

حاول احباط جميع العمليات التي تجعلك تبدأ التفكير بالجنس.فمثلا اذا كانت قناة معينة تعرض اشياء تشغل غريزتك الجنسية فابتعد عن تلك القنوات او مثلا مواقع تعرض اعلانات مثيرة فحاول تجنبها لان دائما احباط الشيئ من البداية يكون اسهل من احباطة بعد ان يشتد فعليك ان لا تتابع تلك القنوات اصلا وليس ان تتابعها وتحاول تجنب مشاهدة الافلام لأن كما قلنا في النقطة الاولى بان العقل البشري لا يستحمل تجنب الاشياء التي يعتبرها ايجابية. كما نعرف بان اول واهم نقطة في الامتناع عن اي شيئ هو القناعة فعليك ان تقتنع بانك تستطيع فعلها لا تقل مستحيل لانك تستطيع ..وواحدة من الطرق التي تستطيع بها اقناع نفسك عليك اقناع عقلك الباطن اولاً وكما تعلمت بانك تستطيع اقناعة عبر كتابة الشيئ الذي تريدة على ورقة عدة مرات يوميا مع الاقتناع طبعاً بانك قادر على فعلها. واحد من اهم اسباب مشاهدة الاباحيات هو الملل وكثرة الفراغ فاحياناً تفكر بانة لايوجد ملذات بالحياة الا مشاهدة الاباحيات وهذا ما يفكرة عادة المراهقين فلذلك تستطيع الهاء نفسك بالاعمال اليومية او حتى ممارسة الرياضة لانها فعلاً تساهم في التوقف عن مشاهدة الاباحيات.

قبل 6 شهر

حولي من نفسك لان العادات السريه لهاضرار ما تضهر الا اذ تزوجتي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه