السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

هل للتحرش اثار سلبيه على الحياه الزوجيه ؟

انا فتاة ابلغ 28 سنة تعرضت لتحرش 3 مرات وانا في سن المراهقة تعذبت نفسيا لكني تغلبت على معاناتي ودخلت لجامعة وسكنت في بيت لطالبات تعرفت بفتاة كانت مقربة مني جدا جدا وبدأت تتقرب مني جدا لدرجة النوم في سرير واحد وبدأت تتطور علاقتنا الي ان وصلت جسديا ولم أعد استطيع مقاومتها وبدأت بالاستسلام لها ولكن وضعت حد لهذا الشي وبالفعل نجحت وتخرجت وابتعدت عنها الحمدلله ولكن بدأت معاناتي من جديد عندما مرضت بفعل السحر ولم يستطع احد علاجي منه الي الان وبدات حياتي تتغير لاسوء من فتاة رزقها الله بالحجاب والاخلاق وكل من يشوفني يشكرني الي فتاة عصبية انطواؤية تحاول اطفاء رغبتها باي طريقة بمشاهد قبيحة او صور او كلام قبيح حاولت ان اجاهد نفسي كثيرا لكن في لحظة ما افعل اي شي لاطفاء رغبتي تعبت كثير وأنا خائفة ع حياتي المستقبلية وكيف ستكون علاقتي بزوجي وهل ما افعل من الممكن ان ياثر على طبيعه علاقتي الزوجية ارجوكم محتاجة جدا لمساعدتكم مع العلم ليس باستطاعتي الذهاب لأي دكتور او أخصائي نفسي او اجتماعي لقلتهم في مدينتي

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لن تستطيعي حل هذه المشكلة بمفردك لأن حوادث التحرش الجنسي والممارسة بالتأكيد سوف تؤثر على حياتك الزوجية في المستقبل. ولأن الوحيد الذي يستطيع أن يخلصك من نتائج وآثار الخبرات السلبية في التحرش هو المعالج النفسي. لذلك عليك اللجوء إلى معالج نفسي لذلك.

قبل 7 شهر

اختي حاسس انك مزودة الأمور. يعني حالتك عادية ولكن عبتوسوسي زيادة. انسي السحر وكونك بتقرئي معوذات انسي أن اي مخلوق ممكن يؤذيكي. إنه ليس له سلطان على الذين آمنوا وعلى ربهم يتوكلون. ركزي بهدف في الحياة وبالنسبة لشهوتك اتق الله ما استطعت وإن شاء الله بس تزوجتي امورك كلها بتتعدل وشهوتك بتتفرغ في مكانها الطبيعي.

قبل 7 شهر

يا اختي اذا بتضلي تفكري بهالطريقة اكيد بتأثر في علاقتك مع زوجك ..انسي الي مريتي في بحياتك و فكري بمستقبلك الناجح بايجابية و ابتعدي عن كل شيء بيفكرك بالماضي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه