السؤال

قبل 7 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

زوجي يحبني لكن لا يجامعني

زوجي يحبني ولكن لا يجامعني... ..انا متزوجة من سنه ونصف عن حب وكانت الامور تمام اول شهور بس بدأت تظهر مشكلة تعبتني كثير ... المشكلة انو زوجي يحبني ويدللني ويقبلني ويحتضني ولكن !!!!!! لا يجامعني ... تمر اشهر ولا يفكر يجامعني وعندما الح عليه لمعرفة السبب يقول بأنه فقط كسللل وانه لو فيه عيب فهو منه مو مني انا ويبدأ في تقبيلي والاعتذار لي !!! انا بصراحه مستااائه ومتضااايقه جدا حاولت بكل الطرق بس مافي فايده ملاحظة : انا ملكة جمال بشهادة الجميع ولله الحمد والكل يتكلم بأخلاقي ودااااائما في قمة اناقتي ما عمري اهملت نفسي او بيتي او حقوق زوجي وحتى هو يقول انتي ملاك مستحيل الاقي مثلك بالدنيا ..ومن ناحية الليس والاغراء والمبادرة دايم احاول مع زوجي بس على طوووول يصدني ومايعطيني فرصه ويحضني ويقول والله تعبان يابعد قلبي !!! دايخ ابي انام !!! وينكسر خاطري كالعاده وانام ودموعي على خدي ..ساااااعدوني بلييييز انا محتاره معقولة يحبني ويسوي كذا ؟؟!!!!!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

بما أن الأمور كانت جيدة في بداية الزواج ثم بدأ زوجك الامتناع عنك مع وجود رغبة فيك فربما يعني ذلك وجود مشكلة لديه. فجميع التبريرات التي يُقدمها زوجك لك لعدم ممارسة العلاقة الحميمية هي نفسها التي يُقدمها الرجل الذي يُعاني من فتور أو ضعف جنسي فيخشى من أن يتم اكتشافه أو أن لا يُشبع زوجته لذلك يلجأ إلى التعوض عن طريق الحضن والقبلات ظناً منه أنه يريح زوجته. لا أنصح بمواجهته في الأمر إنما أنصح بأن يكون بشكل غير مباشر لأن موضوع القدرة الجنسية عند الرجل جداً حساس.

لابد ان به علة اما شاذا او عنينا وكل هذه الامور لا تكفي للزواج السوي ولذلك احسمي امرك مبكرا

قبل 4 شهر

اقنعية يذهب الي الطبيب لعلة بة مرض عضوي يسبب لة عدم الرغبة في الجماع واصبري والتمسي لة العذر مفيش رجل لا يحب.الجماع واكثر من النساء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه