السؤال

قبل 7 شهر (26 اجابه)
26 اجابه

متزوجه منذ اشهر ولم استطع ان ارضي زوجي

متزوجه منذ اشهر ولم استطع ان ارضي زوجي

انا متزوجه من تقريبا 7 أشهر والى الان ماقدرة أرضي زوجي بي فترة النوم حاولت كثير بس ماقدرت انا احبه ومو متقرفه من قربه مني واستمتع معه بكل شيء بس ماقدرت ابادله بشي دايما استقبل منه رغم أنه يعطيني فرص أثبت نفسي فيها ويساعدني عشان اتجرى معه بس ماقدرت حتى نفسي مو عارفه هل هذا تأثير الحمل علي او لسى ماتجرات عليه وخايفه كثير أن حتى بعد الولاده اكتشف اني فعلا مازلت استحي منه راح اظلمه كثير انا مقصره كثير بحقه مهما كابرت وخبيت هذي الحقيقه هو يحبني ولا يبغى يضايقني ودايما يكتم بس انا حاسه فيه حتى لو مابينت له واحاول اتغير واسعده بس لما يقرب مني مااعرف شو يصير لي احس اني عجزانه عن الحركه وكل اللي فكرت اني اعمله يروح مني كم مره حضرت نفسي وكنت اقول راح اكون غير معه بس ماادري شو يصير معي انا احبه واتمنى يكون سعيد معي بكل شي 😔

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عزيزتي ما تزال علاقتكم جديده والأمر كله جديد عليك. ولا تنسي التربيه التي نشأت عليها من العيب والحرام ولا يجوز. فلا تتوقعي نفسك أن تنطلقي فجأه وتكوني خبيرة في هذه الأمور. نصيحتي لك ان تسترخي ولا تفكري بالموضوع فهو لا يحتاج إلى تدريب وتحضير للنفس فقط احبي زوجك واحبي نفسك واحبي شكلك ولا تشككي بمقدراتك على إسعاد زوجك وستصلي إلى ما تريدين.

كونك حديثة العهد يجعلك تشعرين بالخجل، لا تقلقي فذلك سيزول مع الوقت خاصة انكما تحبان بعضكما. إضافة من الممكن ان الحمل يصعب الامور، اتركي الأمور للوقت وستتحسن. قد تريدين مصارحة زوجك بشعورك فذلك سيريحه ويدفعه الى تشجيعك ومساعدك على تخطي خجلك.

قبل 6 شهر

مفيش مشكلة ولا حاجة ومبروك الحمل مع مرور الايام هتلاقى نفسك اكتسبتى الخبرة

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه