السؤال

قبل 6 شهر (15 اجابه)
15 اجابه

اشعر بنفور جنسي منها

مرحبا, أنا شاب في اوائل الثلاثينيات من عمري, ومتزوج من نصف سنة, وأفكر جديا بالطلاق في حال لم أجد حل جزري لمشكلتي, و هي أنني لما أستطع ممارسة الجنس مع زوجتي رغم أني حاولت عدة مرات وذلك بسبب أني لااشتهيها مطلقا و اشعربنفور جنسي منها , بغض النظر عن الجانب الجنسي نحن سعداء ومتحابين ومتفاهمين ولا يوجد بيننا مشاكل الا المشكلة الجنسية. هي طال انتظارها و أنا لم استطع ان اجد حلا. ولا أتسطيع مصارحتها بأنها لاتعجبني ولا تجذبني لكي لا أصدمها. و حاليا أفكر جديا بالطلاق لنرتاح كلانا. مع العلم أني أشتهي النساء ولست منحرفا, وأشعر بالضيق عندما أشتهي نساء غير زوجتي. كما لم أمارس الجنس قبل الزواج. و تركت العادة السريه بعد زواجي. فكرت أن استعمل أدوية جنسية, لكن بعد التفكير مليا لما احب فكرة أن أجامعها مجاملة ومكرها وفي حال لم أحتمل الاستمرار أطلقها. أرجوا مساعدتي بأسرع وقت و أشكركم لجهودكم.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخي العزيز في فترة الخطوبة اول شرط للزواج هو ان تتقبلها في الفراش ثم الامور الاخرى وهذا حتى نتجنب هذه الصعوبات والتي احيانا كثيرة لها حلا ،،، يجب عدم مقارنة زوجتك بما تشاهده خارجا لان المراة في البيت غير في الخارج من ناحية الملبس والاعتناء بنفسها،، ثم احيانا كثرة ممارسة العادة تؤدي الى صعوبات في الممارسة الزوجية لانه تكون لديك طريقة وصور ذهنية ومع الوقت ستتغلب عليها،، حاول تثقيف زوجتك حول الاثارة وتحريك الرغبة لديك لان الرجل يمر باربع مراحل في الدورة الجنسية اولا اثارة الرغبة والتي قد تاخذ من خمس دقاءق الى نصف ساعة ثم الاثارة وتختلف من رجل الى اخر ثم العملية الجنسية ويسبقها المداعبة حتى القذف. ثم في الرجل فقط فترة الكمون والتي تاخذ ساعات او ايام،،،قد تحتاجوا الى مستشار علاقات زوجية لمساعدتكم قبل هذا القرار. لانه قد لا تكون هي السبب وتقع في المشكل ثانية

6 شهر

أول شي اشكرك عزيزي على التعليق واجابتك الجميلة. أحب أوضح لك أن بداية المشكله اني ماكنت معجب فيها من بداية الملكه, طبعا الخطبه في بلدنا حسب التقاليد مجرد نظره شرعيه لمدة بسيطه وبعد الملكه نقدر نشوف بعض ونتواصل ونعرف بعض اكثر, المهم انه في فترة الملكه حسيت انها ماتناسبني ولا تجذبني. لكن بضغوط من الوالدة ونصايح اللي حولي بان استمر وان الامور بعد الزواج بتتحسن وبتقبلها في النهاية... لكن المصيبه اننه من اول يوم زواج حاس بنفور منها وماقدر انجذب لها جنسيا. المساله مش مسالة نظافة ولبس هي مو مقصرة في الاشياء هذي, المشكله اني اساسا مانظر لها بشهوة... ولا مسألة جمال بعد, لان ممكن انجذب جنسيا لبنت اقلل منها جمال وهي مش قبيحه اساسا... أنتظر ردك ياأستاذي.


قبل 5 شهر

حاول تروح لاي شيخ يقراء عليه ممكن احد يحاول يفرق بينكم بسحر واعوذ بالله والله واعلم

قبل 6 شهر

اومال كنت مجوزها ليه يا حيلتها - واخدها خلاص حق ولا ايه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه