السؤال

قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

صديقتي تعاني من برود زوجها

السلام عليكم صاحبتي بتعااني من مشكله اعترفتلي فيهاا من فتره انوو جووزهاا ما بقررب عليهاا الا ناادراا وبشكل كتير قليل وبعدين حملت وجابت بيبي عمرهاا هلاا 4 شهوور وهوو من ارربع شهور ماا قررب عليهاا ابداا بتتزوقلو و وبتلبس وبتهتم بحاالهاا وحكت معوو وسالتوو ازا هي مقصرره معوو بشي حكالهاا لا بس تعباان من الشغل، دايما بتحجج فيه ف مش عاارفه وين السبب وليش هيك مع العلم صرلهاا متجوزه من 10 سنين وعندهاا ولد وبنت والبيبي الي اجى جديد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قد تمر العلاقات الزوجية بفتور أحيانا فلا داعي للقلق الشديد ولكن وجب التنبه . قد يكون لدى زوجها مشاكل في العمل او مشاكل صحيه فتعود الأمور الى طبيعتها بعد العلاج او بعد تحسن أوضاع العمل فقد يكون منهكا في عمله لساعات طويله . اما اذا لم يكن هناك من مشاكل في الصحة او العمل ، كما من الممكن ان زوجها يعتقد انها منهكة من مسؤوليات الطفل الجديد ولا يريد ازعاجها وقد يكون كسلا فقط بعد ان اطمأن على حبك له فلا يجد داعٍ للمثابرة في التعبير ولا يفكر في رغبات الاخر ودخل في روتين الحياه بدون ان يفكر باي تجديد . مهما كانت الأسباب، انصحي صديقتك ان تصارح زوجها برغبتها وان تجد الوقت المناسب للعلاقة وان تتودد لزوجها ليس فقط بالملابس المثيرة ولكن بإظهار الموده والحب كتبادل الهدايا او الدعوة الى الخروج للعشاء مع التشديد على العلاقه العاطفيه وتسخين العاطفه بكلمات الحب وإلا عجاب .

قبل 7 شهر

طيب من افضل الاشياء الي سوتها صديقتك انها سألته .. و هو كان جوابه انه تعبان من العمل . يعني لا تخليها تحمل الامور زيادة و لا تحمله فوق طاقته و الاهم من هذا كله لا تنسى انها في مرحلة بعد الولادة يعني مزاجها و هرموناتها متقلبة .. ممكن انت تفسر الامور غلط .. او حساسية زايدة من بعض الامور

قبل 7 شهر

بعد الولادة الامور بتتغير و من اهمها رغببة الرجل في العلاقة الحميمة . من بعد ما يسمع عن الالم و الدماء و الولادة .. و هذا الشي طبيعي و انا عانيت منه لأنه زوجي حضر ولادتي و هو نفسه اعترفلي انه قرف من مجامعتي و طلب مني وقت و صحيح مع الوقت انحلت الامور .. لا تعقدي الامور .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه