السؤال

قبل 6 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

تحرشت بي جنسيا و ما كلمت والدي

السلام عليكم لااعرف من اين ابدا حقا.. انا بنت عمري 19 سنة قبل 11 سنة تحرشت بي جنسيا من قبل بنت تكبرني باربعة اعوام وقتها ماكلمت والدي باللي حصل معي واصلا ماكنت فاهمة ايش هو التحرش وسكتت على الموضوع لين تم عمري هالقد اللي انا فيه حاليا بس قبلها اكتشفت انه في مايسمى بغشاء البكارة او عذرية البنت عرفت هالمعلومة بالصدفة من كلام والدتي مع خالتي وكان عمري وقتها 12 سنة قبلها كنت امارس العادة السرية وبعد ماعرفت عنها دخلت في حالة نفسية سيئة جدا كنت ابكي كثيرا بالخفاء وكنت احاول اكلم والدتي وقتها او احد يساعدني بهالمشكلة بس مالقيت احد امي كانت مشغولة دايما وانا البنت الوحيدة لوالدي تدنت درجاتي بالمدرسة وكنت دايما وحيدة لدي صديقات نعم لكن كنت اشعر انني مختلفة للاسف استمريت على العادة السرية حتى بعد ان علمت بغشاء البكارة لاادري انتقاما من نفسي ام ماهو لكن فعلت قبل سنة من الان توقفت عنها الحمدلله ولكن مازالت اثارها النفسية تؤثر علي تقدم لي احد الشبان واخبرته بمشكلتي وتقبل الامر كما لم اتوقع وكنت اعيش سلام داخلي بعد ان تعرفت عليه لانني احسست ان اخيرا ماكان يؤلمني قديما ماعاد كذلك وان احدا يفهم ماعانيته ويتقبلني كما انا بعد مرور سنة من الان قبل فترة اتفسخت الخطوبة ودخلت في نوبة بكاء متواصلة لمدة اسبوع لعدم تصديق ماحدث وهاانا ماذا علي ان افعل انا طالبة لااريد لهاذا ان يؤثر علي مستقبلا اتمنى ان تساعدوني ..

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اغلب الظن ان غشاء البكارة سليم ولكن لمزيد من التأكد تستطيعين زياره طبيب نسائي للتأكد من ذلك وازاحة هذا الثقل عن قلبك. لا بد ان ما حصل لك في طفولتك قد اثر عليك ولا زلت تعانين منه نفسيا. انصحك بمصارحه أمك بما يجري في اقرب فرصه، صارحيها بكل ما جرى ويجري معك فتساعدك نفسيا وتاخذك للطبيب . لا تضعي عوائق تمنعك من التواصل مع أمك فهي سند لك وامان وامل . انت لا زلت بحاجه للمساعدة ولن تجدي من هو اقرب من والدتك في حل هذه المشكلة . انتسبي الى عده نشاطات تخرجك من القوقعة على نفسك ، انتبهي لدروسك وأبتعدي عن ممارسه العادات السيئه و اشغلي نفسك دائماً . اخيرا لم يكن مناسبا ان تخبري خطيبك بهذه القصة، اخبري والدتك وتأكدي من الطبيب وافتحي صفحة جديدة في حياتك.

هل تعتقدي انك فقدت عذريتك مثلا خرج دم منك ام ماذا لانه العادة السرية ان كانت خارجية لا تسبب فقدان العذرية وهذه امور تخصك ولا يجب ان تخبري خطيبك او من يحبك لاحقا

6 شهر

لاادري فاانا لم ارى اي دم ولكن لدي بعض الشكوك وبقولك لااخبر احدا اذا ماذا افعل لو تقدم لي احد مرة اخرى ؟! ارجوك اريد حلول لاافكار تجعلني اتوه اكثر مما انا فيه .


قبل 4 شهر

المفروض انك مكنتيش تقوليله حاجة زى كده هوا مش عشان هيبقى جوزك من حقه يعرف كل ماضيكى وكل اللى كنتى بتعمليه هوا مش اله ولا نبى عشان يحاسبك انتى استغفرى الله وحاولى تبتدى بداية جديدة وان شاء الله لما يتقدملك حد تانى متحكيلوش على كده وحاولى تشغلى نفسك وتصلى نوافل كتير وتصومى كتير لان الصيام بيضعف الشهوة جدا وادعى ربنا انه يرزقك بالزوج الصالح وان شاء الله ربنا يصلح احوالك ويسعدك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه