السؤال

قبل 6 شهر (11 اجابه)
11 اجابه

زوجي يشاهد مواقع اباحيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا متزوجه من 8 سنوات عرفت ان زوجي يشاهد مواقع اباحيه وصارحته بهذا وهو وعدني انه لن يشاهد مثل هذا مره اخري ولكنه لم يفي بوعده والان كل ما امسك الموبايل الخاص به اكتشف انه كان فاتح المواقع. دي مع العلم انه نصحته كتير جدا مره يستجيب ومره ينقلب الموضوع لمشاكل بينا اعمل ايه وده مقصر جدا علي علاقتنا الخاصه لو انا الي محسستهوش ولا هو هيهتم ابداممكن الشهر يمر ولا اي شي بينا هو عمره 41 سنه اكبر مني بعشر سنين والله بدعيله كتير ان ربنا يتوب عليه من الذنب ده ياريت تفيدوني اعمل ايه وجزاكم الله خيرا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اضافة من الوارد ان زوجك يمر بازمة منتصف العمر ويحاول ان يثبت لنفسه ان في عز شبابه فيبحث على مشاهد اباحية وما الى ذلك. احتوي زوجك وساعديه على تعدي هذه المرحلة.

لا شك ان المواقع الالكترونيه سهلت وزادت من ادمان الناس على المشاهد الاباحيه ولا شك في ان هذاالادمان يؤثر على سلوك الانسان ونفسيته وتعامله مع زوجته. قد يكون السبب ملله في العلاقه الجنسيه لذلك عليك مصارحته بالأمر وبرغبتك و والوصول معه الى حل وتاكيد حبك له وربط الحب بالعلاقه الجنسيه . حل المسأله يتطلب الهدوء والتفاهم والصبر. لا تكرري نصحك بترك المواقع الاباحية كل يوم حتى لا يمل بل اتبعي اسلوبا عكسيا واملئي وقته بحضورك ومحبتك وامدحي اخلاقه دائماً ولا تصغريه امام نفسه. واخيرا انت الانسانه الحقيقيه امامه ، تفاعلي معه وتاقلمي مع طلباته وكوني له الحبيبه والصديقه.

قبل 5 شهر

اولا ياريت بلاش المواجهة مرة أخرى حتى لا يولد العناد ثانيا كما قال البعض ربما يمر بأزمة منتصف العمر وان كان دا مستبعد من وجهة نظري، ثالثا وهو الاهم إنتي فين من كل دا ؟!!! وليه تخليه يقعد لوحده من أساسه ؟!! المفروض عليكي انك مش تسيبيه لحظة ولو طلب منك انك تسيبيه قوليله انت عايز تتفرج لوحدك واعملي نفسك انك هتتفرجي معاه بس واحدة واحدة اسحبي منه الموبايل وابتدي معاه في المداعبة حتى النهاية وهكذا يتم الامر في كل مرة بإنك لا تتركيه لوحده ولا تستلمي لذلك ولا تدعيه مع هواه وشيطانه كوني معه الرفيقة في كل مكان وربنا يتوب عليه يارب

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه