السؤال

قبل 1 سنة (5 اجابه)
5 اجابه

ضعف الانتصاب عندي يقلب حياتي لجحيم بعد سنة زواج فقط

 عمري 25 سنة ومتزوج منذ سنة تقريبا إلا انني في الفترة الأخيرة ومنذ حوالي الشهرين صرت اعاني من ضعف الانتصاب الي صار يأثر على نفسيتي وحتى على نفسية زوجتي.راجعت الدكتورا وبعد إجراء الفحوصات قال لي إن مشكلتي نفسية اكثر منها عضوية. لي فتره اعاني من ضغوطات مالية بسبب الشغل، ونصحني الطبيب بالراحة وصرف لي بعض الأدوية المقوي ولللاسف العلاج مانفع كثير معي. هل فيه احد قد مر بهالحاله؟ وايش كان  الحل؟المشكله هذي صارت تأثر عليٌ بشكل كبير خاصه ان زوجتي صارت تحن عليٌ اروح لاكثر من دكتور واسوي فحوصات ثانيه.

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

عادة عندما هناك مشكلة او توتر مثل الذي تعانيه يوثر على قدرتة وتعود بزوال المؤثر لا تقلق كثيرا شدة القلق والتفكير بها تزيد الامر سوءا انت شاب وطبيعي فلا تقلق وتتخوف كثيرا خذها ببساطة وهدوءستجد وضعك يتحسن. قد تحتاج الى مهديء بسيط للقلق بعد مراجعة الطبيب النفسي

قبل 1 سنة

اليك بعض الطرق .. تغير اسلوب حياتك من خلال المداومة على ممارسة الانشطة البدنية والاقلاع عن التدخين وشرب الكحول. • الحصول على فترة نوم كافية. • التخلص من الوزن الزائد. • الالتزام بتوجيهات الاطباء حول كيفية استخدام الادوية وكذلك ارشادات المستشار النفسي. • الالتزام بنظام غذائي متوازن يلبي كل احتياجات الجسم الضرورية ،

قبل 1 سنة

صديقي عليك بالعسل , معلقة صغيرة في الصباح قبل الافطار , و ان شاء الله امورك بتصير تمام في المساء , و سيبك من المقويات الجنسية الصناعية .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه