السؤال

قبل 6 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

هل هذه الاعراض طبيعية؟

السلام عليكم أصبت قبل ست شهور بعارض مفاجىء وأنا أتسوق أحسست وكأن روحي ستخرج ونبضات قلبي سريعة ودوخة ورعشة ذهبت لطوارىء وكان كل شيء سليم توجهت بعد ذلك للعيادة الباطنية ثم أنف وأذن وحنجرة والكل نصحني أذهب للعيادة النفسية توكلت على وذهبت لطبيب نفسي وشخص حالتي اني أعاني من القلق والتوتر والخوف وأعطاني علاج ساليباكس مره واحدة باليوم بعد الإفطارprexal 5 نص حبة باليوم قبل النوم ولي يومين وأنا أتناولها وأحس بأعراض أشد من ماكنت أحس دوران بالراس وتنميل كامل الجسم ورعشه بأطراف اليدين وجفاف بالفم وأحس بتعب بجسمي هل هذا طبيعي وسيزول مع الإستمرار بتناول العلاج

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

انا اعتقد بأنك تعاني من Panic attacks ويسمى ايضا aniexty attacks هي نوبات قلق وخوف وأحيانا هلع تودي الى تسارع دقات القلب صعوبه في التنفس خدر في الوجه والاطراف طبعا السبب نفسي لذا انت بحاجه الى جلسات نفسيه لمعرفه السبب لان لو عرف السبب ستنحل مشكلتك ممكن صدمه تعرضت لها في يوم ما او موقف معين الادويه قد تساعد ولكن لها أعراض جانبيه مثل التعب جفاف الفم لذا ارجع وأكرر الجلسات مهمه جدا وكذلك ممارسه الرياضه بانتظام وأخذ قسط وافي من الراحه والنوم ٨ ساعات يوميا وتجنب الانفعالات والتوتر كذلك شرب كميات كافيه من الماء وتعلم كيفيه الاسترخاء .

قبل 6 شهر

عزيزتي انصحك فورا باقاف العلاج لان الاعراض المذكورة هي الاعراض الجانبية للعلاج وانصحك بالالتجاء للرقية الشرعية افضل من العلاج النفسي

6 شهر

انصحك بقراءة سورة البقرة والرقيه الشرعية . وتحصين نفسك بالاذكار


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه