السؤال

قبل 6 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

اكتشفت مؤخراُ بان مديري ...!!!

انا اعمل سائق في احدي الشركات والحمدلله راتب كويس وامتلك ولله الحمد حب الناس في عملي وانا سني 27 سنه ولي مديري يحبني كثيرا ويكبرني بحوالي 8 سنين ومتجوز ومخلف بنتين وانا والله احبه مثل اخي الكبير و لكن اكتشفت مؤخرا انه شاذ جنسيا ولكن مفيش اي شئ طول فتره شغلي تدل علي ذلك ولكن انا عرفت با الصدفه وتاكدت من ذلك وتعبت نفسيا وانا عوز اسيب الشغل معاه مع العلم انه هوا معرفش انه انا عارف شاذ ونفس الوقت قولت احول اكبر دماغي و ابعد عنه شويه شويه ومحتار جدا دلوني اعمل ايه بس انا مصدوم جدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

ربما يحتاج مديرك وجودك بجانبه بدلا من ان تتخلى عنه. اذا لم يضايقك مديرك وعلاقتك به جيدة وتعتبره مثل اخيك الأكبر. فاعمل على مساعدته بدلا من الحكم عليه وتركه. قم باستشارة طبيب لمعرفة الطريقة المناسبة لمساعدة مديرك.

قبل 6 شهر

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أخي الفاضل.. بما أنه لم يحدث شي بينكم او بما معناه لم يتودد اليك لغرض في نفسه، فلماذا تترك العمل، فهو مدير وليس صاحب الشركة، وكذلك عليك ان تساعده ولا تتركه يا اخي الفاضل، وبما ان علاقتكما ممتازة إذن عليك ان تحضر معك ما استطعت من كتب وأقراص مدمجة وخاصة قبل رمضان عن التوبة والطريق إلى الله، وتقوم بتوزيعها على البعض وهو منهم. حاول ان توصل له انك رجل ملتزم بدينك حتى يعرف انه هناك حد ولا يتجرأ في الكلام معك حول الشذوذ. حفظك الله ووفقك

قبل 1 شهر

تترك العمل ؟؟ انت تربط حياة مديرك الشخصية مع حياته المهنية وهذا خطأ لان المدير ما قرب منك ولا تحرش فيك ويعاملك بكل احترام وتقدير ,, وطبعاً هو ما هو بــ ابوك ولا اخوك ولا ولدك خايف ان الناس تعايرك فيــه ؟ مديرك حر بتصرفاته وهذي تعتبر حرية شخصية طالما ما يمارس شذوذه مع الموظفين ,, لانك اذا اثبت هذا الشيء تقدر تشتكي عليه عادي وخل الشركة تطردة وانت خلك في شغلك وانســى موضوع انك تترك العمل .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه