السؤال

قبل 6 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

صرف لي دواء انفرانيل

مريض بالوسواس القهري( وسواس الامراض) سلام عليكم يا دكتور اريد ان تسمع معاناتي انا عمري ١٨ سنه ذكر مصاب بمرض الوسواس القهري ولم اتعالج منه تم صرف لي دواء انفرانيل وتركته وبعدهاا صرت اشعر برعشه في اليدين والرجلين والرقبه واذا مسكت كوباا او اي شي ترتجف يدين واذا وقفت في الصلاه ارتجف وانا خائف بأن يكون مرض خطير ولا اريد اذهب للطبيب ويقول لديك مرض خطير ملاحظه واشعر بحركات لالاراديه في العضلات واليدين . فهل سأستمر علئ هاذا الحل طول عمري ؟ وما الحل لمشكلتي ؟ ارجوكم ساعدوني عقلي ارهق من التفكير ساعدوني , وشكراا لكم .

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 6 شهر

من الضروري ان تجد طبيبا اخر وتكمل علاجك معه حتى تضمن افضل النتائج. لا تغير وتوقف الادوية من جراء نفسك او من خلال نصائح الاخرين فقد يؤذيك ذلك. من المهم جدا ان تتابع امورك مه طبيب مختص فهو يعرف الادوية التي تناسب حالتك ولا تتعارض مع اعراض او ادوية أخرى.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه