السؤال

قبل 5 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

أعاني من خروج دم من الشرج

السلام عليكم اخي انا أعاني من خروج دم من الشرج بكميه قليله يخرج احيانا مع البراز وأحيان دون براز لاكن مو شكل رسمي ،يومي يعني في الشهر ٣مرات او ٢ مرات لون الدم الذي يخرج احمر فاتح ماهوى السبب افيدني يادكتور حفظك الله

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 4 شهر

الدم مع الخروج له عده أسباب وبكل الأحوال يجب مراجعه الطبيب لتشخيص الحاله الأسباب ممكن تكون بواسير التهاب مزمن في الأمعاء تناول بعض المسكنات التي تؤثر على غشاء الأمعاء وتسبب دم مع البراز وامراض وأسباب اخرى لذا كما ذكرت يرجى مراجعه الطبيب المختص

قبل 5 شهر

اصبحك بما يسعدك, مبدئيا انصحك بمراجعة الطبيب اذا استطعت لانه الحل الأسلم وذكر الاعراض لا يساوي شيئا عند الفحص السريري على يدي طبيب مختص. كما أنك لم تذكر معلومات مهمه عن جنسك وعمرك ونظامك الغذائي وممارستك الحميميه وعاداتك الاخراجيه وعن وجود اي ألم أو مخاط والكثير من المعلومات الاضافيه التي ينبغي الاجابه عليها لتصور تشخيص ادق. مما ذكرت قد يكون مجرد بواسير خارجيه أو داخليه بسبب نظام الغذاء الخالي من الألياف أو عادات الأخراج السيئه, قد يكون ناسور شرجي أو في اسوء الظروف ورما في القولون أو المستقيم, صحتك مهمه لذا لا تبخل عليها فقد يكون علاجك مجرد تعديلا سلوكيا على غدائك أو مرهما أم تدخلا جراحيا بالكامل! لذا اذا استمر الامر ولم يكن عارضا مراجعتك للطبيب تطمئن قلبك وتشفي أعراضك, يوما طيبا! رافقتك الصحه والسلامه.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه