السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

زوجتي لا تلبي طلباتي

صار لى ربع قرن متزوج وزوجتى لا تلبى طلباتى فى الفراش حيث أنها تعترف بأن هذه قدرتها ولكن حتى وإن كان ذلك فلا أجد به ما يرضينى فأقول هذا قدرى وأحاول أن أرضى حيث ابناءى كبروا ولا أريد أن أتزوج عليها ولكن رغم ذلك فهى جيدة فى أمور كثيرة لكن عند هذا الموضوع لايهم لن نموت بدونه ارجوكم افيدوني فأنا احترق من نار الشهوه ويعلم الله انى لا أريد أن اغضبه وأنه هو بيده كل شىء

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

تفكيرك سليم حيث انك تقدر صفات زوجتك الحلوة وتسعى الى حفظ بيتك واستقرار عائلتك بعدم الزواج من اخرى. الافضل ان تصارح زوجتك مرارا وتكرارا وتشرح لها ما تشعر به وأنك لا تريد الزواج باخرى اكراما لها لكنك تريد ان تجد حلا لنفسك. اعتقد لنها ستقدر حاجتك وموقفك النبيل وتقديرك لها وستستجيب. اقترح عليك ان تكسر روتين حياتكما، خذها في شهر عسل جديد مثلا تجددان زواجكما وتعيدان الحيوية والمرح اليه.

قبل 1 شهر

سيدي جرب الاسلوب العكسي وامتنع عنها ثم بعد فترة ابدا باغراءها قليلا

قبل 3 شهر

عقلك كبير -زوجتك قد تكون بحاجه لأن تراجع طبيبه نسائيه تصف لها بعض الهرمونات التي تزيد رغبتها الجنسيه وخاصة في هذا السن ---إعرض عليها ان تزور طبيبه وهددها بالزواج من اخرى إن لم تفعل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه