السؤال

قبل 4 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

لا اثق بأحد بسسب تحرشهم الجنسي لي

السلام عليكم انا بنت عمري 22سنه طالبه جامعيه واعمل واصرف ع نفسي ودراستي مشكلتي منذ كنت في الرابعه من عمري تعرضت لاعتداءات جنسيه كثيره من اثنان من اخوه ابي كانو يتحرشون ويعتدون عليه جنسيا رغم انني ابنت اخيهم وكانو يهددوني بلقتل والضرب واستمرت الاعتداءات لسبعه اعوام وكانت عمتي تعلم مايحدث لي ولاتحرك ساكنا وكانت تقولي لي اشرحي لي مايفعلون بك انا كنت ابكي واتالم من ماكانو يفعلونه لكنهم يهددوني بلضرب وكنت طفله واخاف ان اتكلم مشكلتي الان لااثق باحد ولااستطيع ان اتزوج علما اني ملتزمه دينيا وجميله الشكل تقدم لي الكثير من الرجال المرموقيق والملتزمين دينيا لكني اخاف الارتباط وكل مارأيت احد عمامي اتوتر واتمنى ان اقتله ارجوكم ساعدوني تعبت نفسيا ولااستطيع ان اجد الحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا يوجد كلمات كافيه لتواسيك فما فعله اعملكم وسكوت عمتك جريمة لا تغتفر . لكن لا تسمحي لهم بان يدمروا شبابك كما دمروا طفولتك ، لا تستسلمي لليأس والحزن ، قاومي وثقي بنفسك واحبي الحياه مجددا ، نعم لقد عانيت الكثير ولكن عليك ان تلملمي جراحك وتخططي لمستقبل مشرق بالامل وتخلصي من هذا العبء الثقيل . اقطعي علاقتك نهائيا باعمامك ولا تتواجدي في اي مكان يمكن ان تلتقي بهم حتى لا تفتحي جروحك من جديد . ثقي بان الحياه حلوه ويوجد فيها الناس الطيبون كما يوجد فيها الاشرار ، لا تفقدي الثقه في الناس والحياه . قوي نفسك وعززي ثقتك بنفسك ، كوني صداقات جديده ، اخرجي ، مارسي رياضه ما تتيح لك الاسترخاء والتعرف على الناس والتعامل معهم وثقي بان الحياه ستبتسم لك بعد كل هذا العذاب وان الله يمهل ولا يهمل. اذا احسست انك تحتاجين لمساعدة لتخطي مشكلتك فلا تترددي في زيارة طبيب نفسي ويوحي لوالدتك بما جرى كي تساعدك وتشد من ازرك. انت لست مذنبه بل ضحيه الجهل والاهمال.

قبل 4 شهر

يا ريت شوفى اقرب ترعه لانك انت السبب فى كل شيئ

قبل 4 شهر

تزوجي وتوكلي على اللة وربنا يكرمك بي انسان ملتزم

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه