السؤال

قبل 4 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

زوجتي اصبحت باردة

متزوجي لي 5 سنوات وعمري 33 ولدي طفلين ولدي قدرة في الجماع زائده جدا ً وزوجتي منذ اخر ولاده لها قبل ٧ اشهر وهي رغبتها في الجماع قليله جداً وانا رغبتي في الجماع بجنون جداً ولا أحب أجبرها على فعل هذا إلا بإراده منها وهي يكون لديها الرغبه في ذالك حتى انه لي منذ ولادتها ٧ أشهر عدد مرات الجماع لاتتعدى ٦مرات فقط وغير انني حار جدا وهي عكس ذالك

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لا بد ان سبب ابتعادها هو الانجاب حديثا. الحمل والولادة يتعبنا الحسم ويحدثان تغيرات كثيرة فيه، فالمرأ تحد نفسها متعبة ومرهقة باستمرار وقد كسبت وزنا اضافيا، كل هذه الأشياء قد تشعرها برغبة اقل وتردد. انصحك ان تنتظرها قليلا فمع بلوغ الطفل عامه الاول تنتظم اموره اكثر وتستعيد زوجتك نشاطها وحيويتها وترجع الى سابق عهدها. اسمعها الكلمات الحلوة وعبر لها عن حبك واشتياقك ورغبتك وستجدها تستجيب ان شاء الله.

يا سيدي لا تنسى انها انجبت حديثا، ورعاية طفلين والبيت امر مرهق عليها، عليك ان تراعي ظروفها، يمكنك ان تحضر لها من تساعدها في العمل نهارا، حتى تكون بقدرة جسدية لاشباع رغباتك حين عودتك. لا تنسى انها ان كانت مرضع فهذا يستنزف من طاقتها ايضا. وبعض النساء يصبن بكآبة ما بعد الولادة نتيجة الارهاق، ربما كانت متعبة، ونفسيتها ليست بوضع جيد، اطمأن عليها لأنها زوجتك وام اولادك وحتى تستطيع اشباع رغباتك. يمكنك ان تخصص لها يوم يأخذ احد الاطفال عنها لتتفرغ لك بالكامل. قم بتشجيعها وتوفير اجواء مريحة لها لتسترخي، اشعرها بحبك وحاجتك. وعليك ان تنتبه الى اعطائها مانع لتنظيم موعد الحمل التالي، حتى لا يتفاقم الارهاق عليها.

قبل 4 شهر

حاول ان تعلم ان الرغبه الجنسية لدى الفتيات تاتي في ملى العاطفه قبل ذلك - فعليك ان تملئها حب واهتمام كي تحصد ما تتمناه .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه