السؤال

قبل 4 شهر (24 اجابه)
24 اجابه

رومانسي وافعل ما يسعدها ولكن هي

 رومانسي وافعل ما يسعدها ولكن هي

ساعدوني في حل مشكلتي انا شاب اسمر ابلغ من العمر 35 عام ومتزوج واب لطفلين وعندي شغف جنسي غير طبيعي واحب ارتب ليله لزوجتي بطريقه لطيفه اعمل ما كل يلزم لاسعادها الغرف فيها اضاءات وانوار خافته وهنالك غرفة مجهزة من طراز عالي وفيها كل وسائل الراحه والهدوء ودائما احب ان اكون بمعزل عن اطفالي حتي ناخد راحتنا جيدا انا من النوع اللي ابدا بابسط الاشياء ليس من طباع الرجل الشرقي في ربع ساعه وكل واحد يروح ينام وخلاص اخد وقت طويل بالعلاقه زوجتي تمل من ذلك وتتعذر بانها تعبانه مع اني اري انها مرتاحه نفسيا مرات ما ادري ما الحل فكرت في ان اتزوج مرة ثانيه وان اجد بنت تتناسب مع افكاري لاكون سعيدا

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

لكل شخص ما يفضله في العلاقة الزوجيه وربما تختلف أهواءك عن اهواء زوجتك لكن حل ذلك هو ليس بالزواج من اخرى بل بمصارحة ومناقشة زوجتك حتى تصلا الى حل يساعدكما ويريحكما معا.

قد تكون زوجتك غير رومانسية، مثلك!! وهذا طبيعي، قد تحب زوجتك المغامرة مثلا، قد لا تحب الاجواء الخافتة، قد تشعر بأنها فريسة لك بتلك الليلة...الرومانسية لها عادات وتقاليد مختلفة عند كل شخص...واضح انك لم تكتشفها بزوجتك بعد، لاْنك تهتم بما تريد أنت فقط، هذه الاجواء مزاجك أنت. حضور الافلام الرومانسية فعلا (وهنا لاأقصد أبدا الاباحية) والموسيقى والاغاني الرومانسية، مدخلا، قد يكون الفرح، قد يكون الحزن هو مدخل الرومانسية. قد تكون الطبيعة مثلا. ممكن أن زوجتك تخجل مما تطلبه منها. النفس البشرية عميقة جدا، وأول الاْشياء أن تشعر زوجتك انك تعشقها وتحبها بكافة الطرق يوميا، قد لاتحب زوجتك زوجتك كيف تنظر لها بشهوة. المرأة تنظر الى الحب والاحترام أولا. قد تشعر زوجتك أن غرفة النوم أكثر ألفة لها، تعطيها طمأنينة أكثر، وتعطيها شرعية أكثر لهذه العملية الانسانية. عليك أن تنظم في هذه المساحة التي تكلمت عنها نشاطا يجمعكما، سماع موسيقى، حضور مسلسل، أو فلم رومانسي. زواج آخر لن يحل المشكلة. لكن ما يقدر ويحترم في طرحك لمشكلتك هو حرصك على اخلاصك لزوجتك. موفق

قبل 4 شهر

يا حظها فيك والله وين يلاقي الواحد شخص مثلك انا بعد رومانسية كثير انشاالله زوجي المستقبلي يكون مثلك

4 شهر

شوفي لي زوجه مناسبه تغمرني بحبها وشغفها لنعيش حياة جيملة رائعه وجزاك الله خير ساعدي اخوك لو تعرفين بنت حلال كدا متفهمه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه