السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

اخجل من التعبير عن رغبتي به

انا متزوجة حديثا من شهور لكن مشكلتي انني لا ارفض زوجي ان طلب العلاقة الحميمية اترك كل شيء لانه في الواقع انا من كنت انتظره بفارغ الصبر احب زوجي كثيرا اعشقه وهو سعيد بهذا هذه ليست مشكلتي انه اخجل من التعبير عن رغبتي به او المبادرة انا مع انني احيانا اكون سأموت عليه والمشكلة الكبرى ان رغبتي تزداد في ايام الحيض بشكل غير عادي كعس المتعارف عليه انه في ايام الحيض تنقص الرغبة عند المرأة وبصراحة لا اعرف كيف اتصرف فانا دائمة الرغبة به ولم اجرؤ ان اسئل احد ماذا افعل وهل حالتي طبيعية ؟ كيف اتصرف واعبر عن رغبتي به دون ان اتخلى عن خجلي ؟

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

من الطبيعي جدا ان تكون لك رغبة كبيرة فانت عروس فهنيئا لك بحبك لزوجك وان شاء الله تستمتعان معا في حياتكما دائما. اتفهم خجلك واتوقع ان تتخطي هذا الخجل مع الأيام والعشرة مع زوجك فلا تقلقي. تشجعي وخذي الخطوة الأولى وبادري معه وتصرفي على طبيعتك دون تكلف ولا بد ان زوجك سيسعد بذلك.

قبل 4 شهر

شئ طبيعي عليك ان تجهزي لزوجك العصائر الطازجة واكل الخضروات والفاكهه وشرب الزنجبيل كثيرا

قبل 4 شهر

انا في بداية زواجي كنت اعيش مع اهل زوجي ولكن الموضوع كان عادي يعني بالليل نحت ف غرفتنا الخاصة كنت اتزين له و اتعطر له و اكون على اخر طراز و هو بهذه الطريقة كان يتقرب مني و نعيش اجمل اللحظات ..يعني لا تضعي حاجز اهل زوجك

4 شهر

ربنا يسعدكم اختي يمكن مشكلتي انني كنت معتادة على الحرية والان حريتي تقيضت وغيرت كل شيء حتى لبسي لم اعد حرة فيه


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه