السؤال

قبل 11 شهر (22 اجابه)
22 اجابه

عروس وزوجي مايهتم بعلاقتنا الجنسيه!

انا بنت متزوجه من ست شهور وعمري ٢٣ سنه وزوجي اكبر مني ب خمس سنوات، مشكلتي ان زوجي مايهتم بعلاقتنا الجنسيه!الي اعرفه مفروض العكس ان اول فتره بالزواج يكون اهم فتره للعلاقه لكن اكتشفت العكس مع زوجي لدرجه صرت احس انها اخر اهتماماته وتوصل معنا لاسابيع بدون اي شيء!كل حياته شغل ويومه كل بالدوام ولما يرجع البيت يكمل شغل بعد لدرجه بديت احس انه يتهرب مني بالشغل طول اليوم! حاولت الفتت انتباه عشان ينتبه لي ويتحرك شوي لكن بدون اي فايده!ايش اسوي عشان الفتت انتباهه؟ هل ممكن يعاني من مشاكل نفسيه او جسديه؟ والا وش السالفه!

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

الصراحة معه لان الرجال يختلفون في احتياجاتهم منهم من يحتاج مرة في الشهر ومنهم من تشغله امور العمل والمال اكثر او شلة الاصدقاء لتعلمي كلما كان الرجل يعاني من الفراغ وقلة الطموح ازدادت رغبته وكلما كان مشغول البال وطموح ويفكر بالتقدم والعمل. او لديه مشاكل في العمل تقل رغبته. حاولي انت ان تحركيه وتبداين معه فقد يتكاسل من شدة الانشغال وقد تكون هذه رغبته وطاقته وسيصارحك ليست بالمشكلة الكبيرة

قبل 3 شهر

الجنس وما ادرك ما لجنس قمة اللذة والسعادة وتحسي انك انثي...روعةةةةةة

قبل 3 شهر

زوجك ضعيف جنسيا وبحاجه لمراجعة طبيب للعلاج المفروض بداية الزواج كل يوم يجامعك اقلها ثلاث مرات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه