السؤال

قبل 4 شهر (2 اجابه)
2 اجابه

هل يمكن ان اصاب بالغرغرينه

انا فتاة عمري 18سنة قبل سنة تقريبا صار معي حادث بيدي و كتفي و رقبتي اليسرى و لكن لحظة الحادث لم احس الا بوجع قليل بيدي و لكن بعد 3ساعات تقريبا اجاني وجع كتير قوي و دوخة و كل ما المس يدي بتصير توجع و انتفخت ة صارت حمرة و ضل الوجع لاسبوعين تقريبا و راح ... بعدها بشهرين رقبتي صارت توجع كتير لما احركها او اقعد او اعمل اي اشي اما ايدي لا ما كانت توجع بس قبل فترة تقريبا 5اشهر بدات يدي تؤلمني كثيرا و هناك بقعة سوداء متوسطة عند الذراع و كتفي و رقبتي و يدي تؤلمني و احيانا قلبي ايضااا و تبرز هذه الاعراض اغلبيا عند الزعل الشديد او الضغط علما باني مريت بفترة كتير مؤثرة اثرت سلبيا على يدي و من فترتها و الالم متواصل و انا لم اذهب للطبيب فترة الحادث و بعده و الان احس انو كتفي مع ذراعي كانهما مفصولتان ... قالو لي انه يمكن ان يحدث غرغرينا او التهاب اعصاب او ديسك رقبة ارجو الرد بسرعة لان الالم يزداد و احس ان الموت قريب لا محالة و هل هنام امكانية لحدوث غرغرينا 😭😭😭😭

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

قبل 4 شهر

انسي الحادث الان لان الامور مرت بسلام و تم الشفاء و الالم اكثره نفسي و لا يمكن ان تحدث غرغرينا بهذا الشكل لذلك اطمأني

قبل 4 شهر

شكرا كتير الك جد طمنتني الله يسعدك يا دكتور و الله كان هم كبير و الحمد لله انزاح شكرا شكرااا😊😊

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه