السؤال

قبل 4 شهر (9 اجابه)
9 اجابه

مشاكلي بدأت بعد ان ولدت زوجتي

السلام عليكم لا اعرف من اين ابدأ مشاكلي بدأت بعد ان ولدت زوجتي، بعد الولادة اصبحت باردة جدا لا تريد الاقتراب مني وعند محاولتي الاقتراب اما ان تجاملني او تنفر مني تفهمت الموضوع و قرأت عن التغيرات التي تحصل للمرأة بعد الولادة الطبيعية و لكن الامر طال كثيرا!! اصبحت لا اخذ حقوقي الزوجية الا عند تحسن مزاجها و وفق رغبتها هي تكلمت معها بالموضوع كثيرا ولكن لا فائدة تعودت انا لا اخذ حقوقي لمدة تصل الى اسبوعين او حتى ٣ اسابيع

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

سيدي، فقط غير زاوية التفكير!! كيف؟ حقك الاول والاخير هو دعم زوجتك، وحبك لها، واحترامك لظروفها... هذا حقك وواجبك الكبير. وبقية التفاصي تأتي لاحقا. وعندما تحس زوجتك انك تحس بها ومعها، وانها ليست آلة جنسية، عندها، ستعطيك من الحب بكل الطرق ما تشاء. تكلم معها في ما تعانيه هي، وادعمها، وناصرها، ولا تستعجل الاشياء. هذه أشياء حساسة جدا، وضع نفسك مكانها، هل كنت ستقوم بشيء لو مررت أنت بهكذا ظرف. حاكيها وكلمها في كل شيء، ودع الموضوع الحميم يأتي لوحده، ولا تطلبة وتتكلم به، وعامله بحساسية رومانسية، لا بحساسية ميكانيكية. كن صبورا ومتمهلا تجاه حبيبتك وام عيالك، ومجرد سؤالك هنا يعني كم أنت حريصا عليها، وحبا لها. بالتوفيق

من الجيد انك تعرف ان الحمل والولادة يستهلكان المثير من طاقة المراة وقوة جسدها. كذلك من الممكن انها تشعر انها فقدت رشاقتها وجاذبيتها فتتردد. أعطها بعض الوقت وشجعها بكلمات الحب والاطراء وتقرب منها بهدية او التفاته تجعلها تشعر انها مميزة وان الحمل والولادة لم يؤثر على علاقتك بها. كثير من الازواج يمرون بفترات فتور بعد الولادة، لا تقلق، أعطها بعض الوقت وكثيرا من الحب والدلال وستعود الامور لسابق عهدها.

قبل 4 شهر

من الجيد انك تعرف ان الحمل والولادة يستهلكان المثير من طاقة المراة وقوة جسدها.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه