السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

بعد زواج رائع دخلت حياتنا حبيبته السابقة !

زوجي و البرود الجنسي انا متزوجه من خمس سنوات و ع قدر عالي من الجمال زوجي تزوجي زواج تقليدي وكان في اول 6اشهر زواج رااااائع و حنون و بيهتم فيي ولكن فجأه دخلت حياتنا حبيبتو السابقه و بدأ يبعد عني بكل شي لحد ما اكتشفت الامر وانا حامل و حردت و ضلت المشاكل حوالي سنتين او اكتر هلا هو تاب بس ترتب ع الموضوع انو عم بشك فييه كتير و برود و نفور بينا مليت وخصوصا اني لسه صغيره عمري 25سنه

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

اخطأت بالحرد فهذه اضعف وأفشل طريقة لعلاج اي مشكلة زوجية. ما كان كان والآن أنتما معا وقد تاب وانتهت الازمه. اول سنوات الزواج ليست سهله على الإطلاق حيث تظهر الاختلافات بين الزوجين. بعدة مدة يبدأ الزوجان بالتعود على طباع بعضهما والتأقلم مع الحياة الجديدة. انسي الماضي وتطلعي لحياة مشرقة مع زوجك، ثقي به وساعديه على الثقة بك، كوني صادقة وصريحة ومع الايام سيترك الشك ويطمئن. واجهي مشاكلك مع زوجك بالمصارحة والنقاش الهادئ ولا تلجئي للحرد فهو يجعلك في موقف ضعيف تنتظرين منه المبادرة وقد لا يقوم بها فتضطرين الى التنازل. عالجي مشاكلك واحمي بيتك بحكمة ووعي وبالكلام الطيب فتكسبي قلب وعقل زوجك معا.

قبل 3 شهر

اختبريه اذا حقا تاب هذا جيدا و باقي سهل انت تكدر تساعده حتى يثق بك و انت هم تثق به اذا نجح في اختار ولكن اذا فشل فقط اتركيه ولا ترجع ابدا لان حياتك سوف يتدمر بسبب خائن

قبل 3 شهر

من الممكن ان هو بعده على علاقه مع حبيبته السابقه او يخونك مع غيرها لانه خايف انك انت ايظا تخونيه. كلنا راعي و كلنا مسؤلين عن رعيتنا ف حاولي ان تكتشفي ما سبب وراء هذا البرود و الشك.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه