السؤال

قبل 3 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

زوجتي لا تحب المقدمات في الجماع وهذا يزعجني

انا رجل متزوج من ثلاث سنوات .. مشكلتى انى احب تقبيل قدم المراة و احب المداعبة بشكل عام قبل الجماع.. زوجتى لا تحب ان اقبلها و لا تحب ان اداعبها بشكل عام .. كل ما يحدث تقوم هى بالاستلقاء على السرير فى غرفة النوم و يتم الجماع دون مقدمات.. لا اجد متعة ابدا فى ذلك و اخبرتها و لكن دون جدوى .. كما انها لا تريد تعيير مكان او وضعية الجماع.. علاوة على ذلك حاولت كثيرا توضيح مدى حبى للقدم و لكن ايضا دون جدوى .. و تلك الرغبة لا تؤثر فى الجماع لانى احب ممارستها مرات قليلة لانى استمتع بالجزاء الاخرى مثل الصدر و المؤخرة .. مع العلم انى استحم جيدا قبل الجماع و اتطيب و اطلب منها الاستحمام و لكنها تقول لى انا كدا كويسة.. سئمت من هذا الاسلوب و لكنى لم افكر قط فى اى شئ يغضب الله .. و ارى انه لابد من الزوجة الثانية.. صارحتها بذلك و لم تبالى.. من لديه حلول

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

زوجتك لا ترغب بالجماع ككل وهي تعتبره مجرد واجب. وربما لديها بعض الاسباب كالقلق الشديد او الوسواس وهي تظن ان هذا كافي وانها تؤدي واجبها تجاهك لذلك تحتاج الى تعريف معرفي حول امور الجنس واهميته للرجل والحياة الزوجية وتكتشف ذاتها او المعوقات التي تمنعها من الاستمتاع ولذلك اختر معالجة نفسية او اجتماعية او استشارية زواج واسرة لتساعدها على الادراك لانها ربما لا تثق بمعلوماتك او طريقة طرحك

انصحك ان تعرضها عل طبيبة نسائية لانها الوحيدة التي يمكن ان تفحص هرموناتها وتتاكد من سلامتها وتعطيها منشطات تساعدها وتساعدك على الاستمتاع. وان رفضت بشكل قاطع اتصل مع امها واعلمها انك قررت الزواج على ابنتها لانها لا تعطيك حقك. وفي هذه الحالة عليك بالزواج لانه احصن لك ولكن تاكد من اختيارك الصحيح للزوجة.

قبل 25 يوم

هذا ياتى بالتدريج واستخدمه فى ايام العذر الشرعى حيث لا طريق للجماع فقط القبل والمداعبة فى باقى الجسد وهى ستتعود .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.
مواضيع ذات علاقه